رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قانون الخدمة المدنية الجديد دورة تدريبية بثقافة القليوبية

جانب من الأنشطة المقامة
جانب من الأنشطة المقامة بثقافة القليوبية

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة ممثلة فى الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة دورة تدريبية خاصة بقانون "الخدمة المدنية الجديد" لمجموعة من العاملين بفرع ثقافة القليوبية، وحاضر فيها المستشار عبدالرحمن صالح بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فيما ستستمر الدورة التي يستضيفها قصر ثقافة بنها حتى يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر الجاري.


كما نظم نادي تكنولوجيا المعلومات بالقصر ورشة بعنوان "أهمية الكمبيوتر واستخدامه" بمدرسة الشهيد عمر بيومي التجريبية، تدريب سارة كمال، فيما نظمت مكتبة باسوس مناقشة لكتاب "ركوع لويس التاسع على أبواب المنصورة" تأليف محمد شلبي، يتحدث عن تاريخ مدينة المنصور عروس الدلتا وعن المعركة التي تم فيها أسر لويس التاسع، بالإضافة إلى مسابقة في المعلومات العامة لمجموعة من الأطفال رواد المكتبة.


كما نظم قصر ثقافة الطفل، معرض فنون تشكيلية للرسومات الخاصة بنتاج الورش السابق تنفيذها، وفي نادي تكنولوجيا القصر عُقدت محاضرة عن طريقة فتح ملف جديد في برنامج الوورد.


وأقام بيت ثقافة شبين القناطر بالتعاون مع مدرسة الثانوية الفنية بنات مناقشة لكتاب "قصص قصيرة" تأليف لطفي الخولي، يعبر الخولي من خلال تلك القصص القصيرة عن نضاله السياسي ودمجه بصورة فنية من خلال مجموعة من القصص القصيرة مثل "تفاحة عند ربه و المهموش والمجانين لايركبون القطار".