رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. افتتاح "أشكال وألوان" للإعلامي جمال فهمي بحضور وزيرتي الثقافة والتضامن

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الكاتب الصحفي جمال فهمي، مساء الأحد، معرضه بعنوان "أشكال وألوان"، في قاعة بيكاسو بالزمالك، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وعمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية سابقًا، ومحمد سعد عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومحمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور عماد أبو غازي وزير الثقافة الأسبق.

كما حرص على الحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين السابق، وحمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، وجلال عارف نقيب الصحفيين الأسبق، ويحبى قلاش نقيب الصحفيين السابق، والكاتب الصحفي إبراهيم منصور، وكمال أبور عيطة وزير العمال الأسبق، والدكتور محمد أبو الغار، والكاتب عبدالله السناوي، ولفيف من الصحفيين والشخصيات العامة، ويستمر المعرض حتى 21 ديسمبر الجاري.

وقال الإعلامي جمال فهمي، إنه أمضى سنين عمره يتملكه شعور بوحشة

الغربة والبعاد أثروا على  هوايته وشغفه الدائم بفنون صنع وإبداع الجمال، ولا سيما فن "التشكيل" الذي يعد وكأنه بستان إبداعي هائل تضج بين جنباته آيات رائعة من العلاقات البديعة بين "الأشكال والألوان"، كما أنه يختصر عبقرية ثراء الكون وتنوعه الجمالي.

وأضاف فهمي، أنه كان ومازال أقوى وأشد مايستهويه ويثير حماسه هو المزج الخلاق بين اللون والشكل، أثير في نفسه خليط من البهجة والمتعة والفرح، مؤكدًا أن المعرض نتاج عودته من غربة طالت كان فيها بعيدًا عن ما يحب ويهوى.