رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عملة نادرة".. إنهاء حياة زوج نيللي كريم في الحلقة الثانية

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

عرض مساء اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "عملة نادرة"، والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم، وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

 

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة حول شخصية "نادرة"، التي تجسدها الفنانة نيللي كريم و"عبد الجبار" والد زوجها، الذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

 

اقرأ أيضًا.. عملة نادرة الحلقة الأولى| غضب نيللي كريم من هدية جمال سليمان لرضيعه

 

تدور الأحداث، بعد انتهاء مسعود من جريمته وقتل شقيقه بلال، وسط سرادق الاحتفال نجد همسات جانبية بين كل من عبد الجبار وفريقه وحسن أبو عصايا وفريقه، يطلب أبو عصايا يد الدكتورة أنس ابنة عبد الجبار، الذي يندهش فور سماع الطلب.

 

بيما يذهب عبد الجبار لابنته ويخبرها غاضبا بعدم رغبته في هذا النسب.


يقف رجال عبد الجبار وهم يحملون سلاحاً استعدادا لإطلاق الأعيرة النارية، بينما يمسك عواد بمنظار "مكبر" يراقب الطريق ولا يرى شيء، يحتفل حسن أبو عصايا مع رجاله و يضحكون في سرور الانتصار.


في الصباح الباكر نجد بلال ميتا على الأرض ومسعود وهو رابطا مكان الجرح بقطعة قماش، يسمع الأخير صوت سيارة قادمة، يزيل مسرعًا قطعة القماش الملفوفة ويدفنها في الرمال ثم يغمض عيناه وكأنه غائب عن الوعي.


 يقف عبد الجبار وتبدو عليه الحكمة رغم هول ما حدث وفقده لولده ، يحمل عبد الجبار وعلاء جثمان "بلال" متجهاً للمدافن.

 

يعاتب عبد الجبار ولده مسعود على ما حدث لبلال ويتساءل كيف تناله 5 رصاصات بينما يناله رصاصة واحدة، يحاول علاء ويجسد دوره الفنان محمد فهيم قتل "عصام أبو عصايا" ولكنه لا يستطيع.


يذهب "عصام" "للدكتورة أنس" وتجسد دورها الفنانة ندا موسى المستشفى ليطمئن عليها ويهديها تليفون محمول وخط خاص لتتمكن من محادثته دون أن يدري أحد من عائلتها ويسبب لها المتاعب خاصة والدها عبد الجبار.


يجتمع عبد الجبار بأبنائه وتحاول سكينة التأثير عليه من أجل إرجاع الأرض باسمه مرة أخرى خاصة أنهم لا يورثون النساء، يؤكد لهم أن الولاية تؤول له بصفته الجد ويطلب منهم الاطمئنان.

 

يخبر عبد الجبار نادرة أن النساء في الصعيد لا يورثون وتؤكد

نادرة كلامه ويخبرها أنه أصبح الولي علي يوسف وردت الأرض له، ويمنحها مليون جنيه "رشوة"، إلا أنها تفاجئهم جميعا وتخبرهم بنقل بلال ملكية الأرض لها قبل وفاته وتمسكها بها.

 

قصة مسلسل "عملة نادرة"

المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد من أنها عملة نادرة".


وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".

 

أبطال مسلسل "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي.

 

بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.