رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ضرب نار" الحلقة 2.. بداية قصة حب مهرة والكوماندا

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "َضرب نار"، أحداثًا مشوقة حيث بدأت بنظرات إعجاب من قبل "جابر الكوماندا" الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي، لـ "مهرة" التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد أن أنقذ شقيقها من عراك شديد، وتدخل ليدافع عنه ويذهب معه إلى منزله بعد ذلك.

 

اقرأ أيضًا

ياسمين عبدالعزيز والعوضي .. ضرب نار في رمضان 2023

 

وفور وصولهم إلى المنزل، خرجت "مهرة" من غرفتها لتسأل أخاها عن هوية الشخص الغريب، والذي أخبرها أنه أنقذه من تحت أيدي بعض البلطجية، لكن "مهرة" تعمدت أن تعامله معاملة سيئة، حتى رأت الجرح في وجهه ينزف دمًا، لتطلب من أخيها أن يحضر البن لمداواة الجرح سريعًا.

ثم  بدأت تزداد نظرات الإعجاب، حتى ظهر "الكوماندا" في مشهد آخر وهو يسير خلف "مهرة" ليعطيها المال الذي سقط منها أمام المنزل، وأخبرها حينها أنه جارها الجديد في العقار، ثم ظهر في مشهد آخر فوق سطح العمارة، وهو يقول: "مهرة على حق.. اجعلها مهرة قلبي الست دي يا رب".

 

ويجمع "ضرب نار" عدد كبير من النجوم ومن بينهم ياسمين

عبدالعزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود، وسهير المرشى، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وكانت آخر الأعمال التي جمعت الثنائي ياسمين والعوضى، مسلسل "اللي ملوش كبير" فى دراما رمضان قبل الماضي، وشارك فى بطولته خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود حافظ، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبد الغني، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود عمرو ياسين، محمد عبد العظيم، كريم الحسيني، جمال يوسف، بسنت النبراوي، ميريت عمر الحريري، ماجدة منير، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا