عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 .. أمير كرارة يثير المشكلات ومي عز الدين تخطط للمستقبل

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

شهد مسلسل سوق الكانتو الحلقة الأولى، بطولة النجمين أمير كرارة ومي عز الدين، العديد من الأحداث والمفاجأت.

 

 

وبدأت الحلقة الأوبى من مسلسل سوق الكانتو بظهور (طه) وهو الفنان أمير كرارة  ويعمل موزع خمور، ويجلب العديد من المشاكل بسبب لعبة القمار في سوق الكانتو.

 

اقرأ ايضًا .. "سوق الكانتو" .. صراعات بين أمير كرارة وشقيقه

 

وتتوالى الأحداث بظهور (راوية) وهي الفنانة مي عز الدين، وتعمل خياطة في محل، وتخطط لافتتاح أتيليه خاص بها بمشاركة اثنين آخرين يعملان معها في نفس الأتيليه، و قررت أن تطرح إعلان في إحدى الصحف تقول فيه بأن مدام يوجيت عادت من باريس ومعها أحدث الفساتين، وتبدأ حيرتها في اختيار سيدة تتظاهر أنها السيدة التي خلقت اسمها.

 

وتتابع أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة الأولى، بمشاجرة بين (شحاته) والذي يجسد شخصيته الفنان محمود البزاوي، مع عوض، بسبب غرق بضاعته، ليتدخل طه مؤكدا أنه لن يترك حقه، ويحاول

معرفة مكان البضاعة التي يشكك في أن (رشاد) فتحي عبدالوهاب سرقها.

 

ويخوض النجمين أمير كرارة ومي عز الدين، السباق الرمضاني الحالي 2023 بمسلسل "سوق الكانتو"، والذي تدور أحداثه دور حول طاهر فواد عبد الكريم الحسيني، شاب مصري يناضل ضد الإنجليز قادة هروبه لاختبار والعمل بسوق الكانتو بعد انتقامه لزملاءه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة ليبدأ هناك رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق.

 

ويشارك في البطولة كل من مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي وشيرين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج شركتي المتحدة وسينرجي.