عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور بين الأردن وبيروت.. فضل شاكر يطرح أحدث كليباته "قاعد مكانا"

فضل شاكر
فضل شاكر

 طرح المطرب اللبناني، فضل شاكر، أغنيته الجديدة بعنوان "قاعد مكانا"، عبر موقع يوتيوب  منذ قليل، بالتزامن مع طرحها على كل المنصات والإذاعات، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان إسلام زكى، ومكس وماستر وتوزيع إلهامى الدهيمة وأحمد حسام.

 

صور فيديو كليب الأغنية ما بين الأردن وبيروت، فيما قام بإخراج الفيديو كليب الفنان الأردنى منذر رياحنة، وإشراف عام إياد النقيب.

 

وتقول كلمات الأغنية: "قاعد مكانا وبسرح معاك.. شايف بدالك صورنا.. مش قولنا دايما هاشوفك هناك..غيرنا بإيدينا قدرنا..قاعد مكاننا وبسرح معاك.. مش قولنا دايماً هاشوفك هناك غيرنا بإيدينا قدرنا..هنا ابتدينا وتاه الكلام..هنا أتلاقو الروحين..هنا أتواعدنا بالحب أتعاهدنا.. والوعد ده راح فين".

 

أغنية "قاعد مكانّا" تحمل في مضمونها صور عتاب وشوق للحبيب، وهى طبيعة الأغانى التى نجح فيها نجم الأغنية اللبناني فضل شاكر عبر سنوات طويلة، استطاع من خلالها تكوين جمهور عريض بمختلف أنحاء الوطن العربى.


كان فضل شاكر، قد طرح في سبتمبر الماضى أغنية "فستان الحلوة" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل ومكس وماستر هانى محروس.

 

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا