رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالمجيد عبدالله وفنانو الخليج.. صداقة في عالم موازٍ

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله

 طرح الفنان السعودي عبدالمجيد عبد الله، اليوم الثلاثاء 3 أغسطس، ألبومه الجديد "عالم موازي" ليعيده إلى الساحة الفنية بعد غياب تقارب الـ7 سنوات، في مناسبة مزدوجة تجمع بين عودته الأولى وعيد ميلاده.

 

عبدالمجيد عبدالله

 

اقرأ أيضًا..

عبدالمجيد عبدالله.. يعود للفن ليستقطب الجمهور من جديد

 

مكتشف عبدالمجيد عبدالله:

 يعود الفضل في اكتشاف الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، إلى إبراهيم سلطان الذي أظهر موهبته الموسيقية المسرحية، فذهب معهُ إلى الإذاعة بجدة وغنى فيها لأول مرة في حياته عدة أغانٍ لتبدأ مسيرته في عالم الفن، واشتهر بأغنياته والمدح واتباعه مسيرة نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، ليعود محبو المطرب السعودي إلى تاريخه الحافل ليجده صاحب رصيد وفير من الأغنيات من خلال مشاركاته في جمعية الثقافة والفنون في جدة منذ سن الـ13 عامًا، يتنظر الفنان عبدالمجيد عبدالله، ردود أفعال على ألبومه الجديد "عالم موازي" الذي يضم 22 أغنية من إنتاج وتوزيع شركة روتانا.

 

 عبد المجيد عبدالله

 

صداقة عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد:

 يحتفي نجوم الفن السعودي بعودته المطرب عبدالمجيد عبدالله، صاحب الصوت الفريد الشدي الذي تمتع طوال الأعوام السابقة بمحبة كبيرة تجمعه مع الكثير، من أبرزهم راشد الماجد، وعبدالله الروشيد، وتربط الفنانين في الخليج العربي صلة قوية تجسدت في مشاركتهم الغنائية والإنتاجات الفنية المشتركة، حيث تجمعه علاقة صداقة وطيدة منذ سنوات مع الفنان عبدالله الراشد، بدأت واضحه المعالم من خلال تبادلهم المنشورات التي عبّر فيها كل منهم عن حبهم قائلًا: "أنا والحب راشد"، ليرد الأخير "وأنت الحب يا بوعبدالله.. عشرة عمر وسنين".

عبدالمجيد عبدالله

 

صداقة عبد المجيد عبد الله فناني الخليج

ربط  الفنان عبدالمجيد عبدالله، علاقة صداقه كبيره مع الملحن سامي إحسان، صاحب الفضل في خروج صوت الفنان السعودي إلى العالم حيث شجعه ووقف معه وأخذه معه، وهو الذي دعاه في رحلة فنية عام 1979  من أجل تسجيل بعض التسجيلات في مصر.

 

عبد المجيد عبدالله

 

صداقة عبد المجيد عبد الله والفنانة احلام

تجمع الفنان عبدالمجيد عبدالله والفنانة أحلام صداقة كبيرة ظهرت من خلال حرصهم الدائعم على تبادل التهاني والمعايديات في المناسبات المختلفه حيث ورد في إحدى مقابلاتها الفنية عبر برنامج "ليالي الكويت" مع غادة رزوقي وحصة اللوغاني.

 

وقالت احلا في لقائها نصيحة الفنان عبدالمجيد إليها قائلة:" أوجة التحية إلى الأستاذ عبدالمجيد عبدالله..قالي لي أم فاهد أبغاك توعديني وعد.. قال لي إنتي كبيرة..تردين على ناس من أكبر الأخطاء إنك تردين عليهم، فأعطيته وعد رغم إنى وعدت ناس كتير ما أرد".

عبد المجيد عبدالله

 

موضوعات ذات صله..

أحلام تهنئ عبد المجيد عبد الله بأغنية "عايش سعيد"

لهذا السبب| أحلام تصدم جمهورها بقرار ابتعادها عن الغناء: استودعتكم الله (تفاصيل)

«الموسوعة العربية الشاملة» قلم يكتب والآلاف تقرأ