عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

روبي تتصدر مواقع التواصل بـ "أمك وأبوك" ..فيديو

روبي
روبي

تصدرت النجمة روبي ، مواقع التواصل الإجتماعي من جديد خلال الساعات القليلة الماضية ، بسبب طرح  برومو أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "أمك وأبوك" عبر قناتها الرسمية بموقع  الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

 

اقرأ أيضًا..بعد غياب .. روبي تودع الكسل الفني بأغنيتان من أحدث ألبوماتها

 

وتعبتر أغنية "أمك وأبوك" هي واحدة من أغاني الميني ألبوم المعلن عنه سابقا والتي تعاقدت روبي على طرحه في صورة أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة. 

 

أغنية أمك وأبوك من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل محمد، ومن المقرر طرحها كاملة يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أغسطس. 

ويبدو من برومو الأغنية أنها تدور حول العلاقات الاجتماعية وخيبات الأمل التي يلقاها البعض من الأصدقاء، وتسليط الضوء على أهمية العائلة والآباء والأمهات. 

 

وتلقي جمهور السوشيال ميديا، برومو أمك وأبوك بطريقة ساخرة، وتم تداول اسم الأغنية على العديد من الكوميكس والميمز المستوحاة من أفلام كوميدية. 

 

وفي نفس السياق تستعد روبي لإحياء حفل جديد بمدينة العلمين الجديدة 6 أغسطس المقبل، ولم تتخل عن فرض شروط على الحفل كما فعلت بالساحل الشمالي. 

 

ومن شروط الحفل أن يكون الحد الأدنى لـ سن الدخول 15 عامًا، إلى جانب أن الحفل "كابلز"، وتبدأ أسعار الحفل من 500 جنيه وفئة أخرى بـ 1000 جنيه وفئة مميزة بـ 2000 جنيه.