رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل ولاد ناس الحلقة الـ18| صبري فواز يدخل في نوبة بكاء بسبب كره ابنه له

ولاد ناس
ولاد ناس

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة.

 

أحداث الحلقة 18 من مسلسل ولاد ناس 


نشبت مشاجرة كلامية بين أحمد وفيق الذي يقوم بدور المحامي مع نجله الطفل "وليد"، بسبب أنه يلعب لعبة من نوعية الألعاب العنيفة هذا الأمر الذي من الممكن أن يؤثر علي شخصيته، وطلب أحمد وفيق ومن نجله أنه لن يكرر هذا الأمر. 


ومن ضمن أحداث الحلقة اجتمع أحمد وفيق مع صبري فواز "عيسي" والفنان أحمد صيام ليتناقشوا في مصير أولادهم بعد الحادث وأخبرهم "وفيق" من خلال الاجتماع أنه خسر كثيرا بعد الحادث لأنه أدي إلي توقف نجله من ممارسة كرة القدم كما أدي إلي عدم قدرته للسير بشكل صحيح، بينما أخبرهم صبري فواز من خلال الاجتماع أن نجله لا يحبه ويكره كثيرا هذا الأمر الذي تسبب دخوله في نوبة بكاء واضطر أنه يغادر المكان.


وشهدت أحداث الحلقة ذهاب صبري فواز إلي غرفة نجله وقام بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص به واكتشف أن ابنه علي علاقه مع إحدي الفتيات من خلال رسالة أرسلت إليه علي موقع فيس بوك ، هذا الأمر الذي أغضب صبري فواز كثيرا.


مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

 

مسلسل ولاد ناس بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.