رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامز عقله طار| رمضان صبحي لرامز جلال: نفسي أرجع النادي الأهلي

شارك رامز جلال جمهوره بمقطع من مقلبه اليوم ببرنامجه "رامز عقله طار"، والذي وقع ضحيته رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الحلقة، الأمر الذي جعله يتصدر محركات البحث.

 

إقرأ أيضًا: شاهد.. رامز يقنص رمضان صبحي ببندقية رماية خلال برنامج رامز عقله طار

 

ونشر رامز مقطع الفيديو وعلق عليها:"فيديو... رعب رمضان صبحي داخل كبسولة الهوب دروب في رامز عقله طار..مابعرفش اعووووووم"، والذي ظهر فيها رمضان صبحي من داخل الكبسولة ويقوم رامز وهو متنكر بمضايقته ثم يتم القائه من الكبسولة من ارتفاع كبير ليقع داخل حمام سباحة ليصرخ لحظة سقوطه "مبعرفش اعوم"، ومقطع أخر يحتوي على تصريحات رمضان صبحي بشأن النادي الأهلي والذي رد فيه على سؤال رامز له حول رغبته في العودة للنادي الأهلي ورده قائلًا:"اكيد نفسي ارجع للنادي الاهلي بس بموافقة بيراميدز، انا مفتقد النادي الاهلي وجمهوره".

رامز عقله طار

mbc مصر تشارك الجمهور بحلقة رامز عقله طار مع رمضان صبحي

كما نشرت قناة "mbc مصر" مقطع آخر من حلقة رامز جلال والتي يظهر فيها رمضان صبحي وهو يجرب العديد من الالعاب الموجودة بمدينة الملاهي التي يتم تصوير الحلقة بها، ويقع في الكثير منها.

رامز عقله طار

يذكر أن رامز جلال يصور برنامجه "رامز عقله طار"، هذا الموسم في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، والذي وجه صناع برنامج رامز عقله طار الشكر له في بداية تتر الحلقة.

رامز عقله طار

مشاهير مقالب رامز جلال في
"رامز عقله طار" 

يقع الكثير من مشاهير الوطن العربي ضحايا مقلب الفنان رامز جلال ومنهم:"أحمد سعد، دينا الشربيني، ملك قورة، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم من الفنانين.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار رمضان 2021

يُعرض برنامج رامز جلال "رامز عقله طار"، على شاشة "MBC مصر" عقب إطلاق مدفع الإفطار مباشرتًا، ويعاد عقب انتهاء الحلقة على قناة "MBC "، كما يعاد مرة أخرى على "MBC مصر" في منتصف الليل.

 

مقاطع من حلقة رمضان صبحي مع رامز جلال في رامز عقله طار

 

Tags ذات صلة

رامز جلال يسخر من رمضان صبحي: بيحركه اللحلوح وماكينة عد الفلوس

شاهد.. رامز يقنص رمضان صبحي ببندقية رماية خلال برنامج رامز عقله طار

شاهد.. انهيار وصراخ شديد لـ رمضان صبحي في كبسولة الهوب دروب

مبعرفش أعوم.. لحظة سقوط رمضان صبحي من الهوب دروب (فيديو)