رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..رامي جمال يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد "ولسه"

طرح الفنان رامي جمال، منذ دقائق أغنيته الجديدة "ولسه"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

الأغنية من كلمات:رياض الخولي، ألحان:رامي جمال، توزيع:أحمد إبراهيم، وهي أولى أغنيات ألبوم رامي الجديد المقرر طرحه العام الجاري.

وتقول كلماتها "ولسه لما بالصدفه تقابليني ومبصلكيش ولما وانتي بتحني لأيامنا ومحنلكيش وتسألي معقول مسألش واسمي في الكلام متقالش ومن خوفهم على زعلك .. يجاوبوكي بمبيحكيش هاتيلك صبر على الحرمان يقويكي مفيش ولا حاجه من ندمك هتحميكي شوفيلك حل فى دموعك بعيد عني انا نسيتك لكن مقدرش انسيكي في ايدك كانت النعمة وفي ايديكي متخسرهاش في ناس لما بتتعود على النعمة مبتشوفهاش هترجعي بعدين بالوقت لأيام فات عليها الوقت هتفتكرى اللي انا نسيته .. وضيعته زمان ببلاش".

اقرأ أيضاً..قبل طرحها..(كلمات) أغنية رامي جمال الجديدة "ولسه"

يذكر أن أحدث ألبومات رامي جمال، كانت بعنوان "أنا لوحدي"الذي ضم 15 أغنية، منهم"أنا لوحدي، يامراكبي، اللي

مشيوا، لقلبك سلام، حاجة غريبة، وسجل نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةإلى المتاجر الموسيقية، 

ومختلف المنصات الغنائية.

وقدم جمال آخر حفلاته الغنائية في الإسكندرية، آواخر العام الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ووسائل التعقيم، وكانت أولى حفلاته بعد توقف جميع الأنشطة الاحتفالية ومنع التجمعات الجماهيرية بسبب كورونا.

وعلى صعيد الألحان، قدم رامي جمال للفنان رابح صقر ألحانه لأغنيته "أخباره إيه"، من ألبوم "مرحبا"، الذي تم طرحه في ديسمبر من 2020، من كلمات:عمرو المصري، توزيع:محت خميس، وحققت أكثر من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".