رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيناس محمد: "السوشيالتيه" برنامج اكتشاف المواهب

إيناس محمد
إيناس محمد

 كشفت الإعلامية إيناس محمد، أنها سجلت حلقات عدة على شاشة التلفزيون المصري من خلال برنامج يحمل اسم "السوشيالتية"، الذي يذاع على قناة النايل كوميدي، ويتم عرضه يوم الأربعاء ويعاد يوم الخميس من كل أسبوع.

 أعربت إيناس أن عرض الحلقة الأولى من البرنامج لاقت تزايدًا متفاوتًا وملحوظًا في ارتفاع نسب المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تميزها لاستضافة الفنان الموهوب "محمد رشاد" الذي انتهى من مؤهله الدراسي ولم يجد فرصة عمل كفنان إلى أن يئس لمدهة زمنية قصيرة ثم ظل يكافح إلى أن اتجه إلى تقديم موهبته على السوشيال ميديا عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام والتيك توك"، ونال استحسان المتابعين.

 يشار إلى ما سبق ذكره بأن محمد برع فى تقمص الكثير من الشخصيات المختلفة بما يؤديها بشكل كوميدي وهذا ما أكسبه زيادة نسبة المتابعين لديه وشهرة واسعة بين أوساط الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي.


 يذكر أن هذه الحلقة تسببت في إعجاب نسبة متميزة من الشباب الذين يقدمون محتوى هادفًا السوشيال ميديا الذين وجدوا صعوبة فى إيجاد فرص لاكتشاف مواهبهم الحقيقية مما جعلهم يدعمون على صفحاتهم برنامج "السوشيالتية"، الذى يسلط الضوء على مواهبهم ويعرضها على شاشة التلفزيون لإيصالها لملايين المتابعين.
   
 جدير بالذكر بأن الإعلامية إيناس

محمد بدأت عملها بالتلفزيون المصرى وقناة النايل كوميدي منذ عام 2018 لتحقق نجاحًا استمر على مدار ثلاثة أعوام من خلال برنامج "أخبارنا الحلوة"، الذى تم تكريمها على أثره بعدة مهرجانات لتميزها كأصغر إعلامية شابة.
 ثم برنامج "السوشيالتية" الذى يعد من فكرتها وإعدادها وهو من إنتاج قناة النايل كوميدي، لاقت فكرتها قبولًا لدى القائمين على القناة لتستضيف فى الحلقات المقبلة عددًا من المواهب الشبابية نجوم السوشيال ميديا فنذكر منهم نادر الكميلي، عبدالله الزيات، خالد توينز، عبدالرحمن العجمي، أمير عبدالواحد، مودي حسن، على أبو كيلا وغيرهم من المواهب والنجوم الشابة الصاعدة الواعدة على مواقع السوشيال ميديا ممن يبحثون عن الفرص لعرض مواهبهم للجمهور مما أعرب الشباب عن سعادتهم بدعم البرنامج؛ إذ إنه هو فرصتهم الحقيقية التى ظلوا طويلًا يبحثون عنها لإظهارها إلى النور.