رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني يحن إلى ماضيه.. ويلجأ لـ"فنانة" في حفله مع رامي جمال

تامر حسني ورامي جمال
تامر حسني ورامي جمال

 كشف المنتج وليد منصور عن مفاجأة في حفل النجمين تامر حسني ورامي جمال، والمقرر إقامته يوم الجمعة 20 من شهر ديسمبر الجاري، على مسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بالتجمع الخامس.

 

 يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً، وهذا الحفل الأول الذي يجمع النجم تامر حسني والنجم رامي جمال في أكبر وأضخم حفلات الكريسماس ورأس السنة.

 

 أعلن المنتج وليد منصور عن انضمام النجمة شيرين عبدالوهاب في الحفل، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشر بوستر الحفل لشيرين.

 

وكان تامر ورامي قدما معًا أغنية 180 درجة في إحدى حفلاتهما، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

 كانت شيرين شاركت تامر في أول ألبوم لهما، الذي حمل اسم تامر وشيرين فري ميكس 3، وضم الألبوم 10 أغاني، ومن بينها أغنيتان "دويتيو"

بين تامر وشيرين، ومن أبرز أغاني الألبوم: راحت حبيبتي، لا أنسى، حاجات علمتهالك، لو كنت نسيت، حبيبي وانت بعيد، آه يا ليل، لو خايفة، لا يا حبيبي.

 

 يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت سابقًا ألبوم بعنوان نساي، ويضم الألبوم 12 أغنية من بينها: بياعين الصبر، حبة جنة، كدابين، كلام عينيه، تاج راسك، طيبة وجدعنة، يا ريتها جت، الوتر الحساس.

 

 

وحقق الألبوم نجاحًا مذهلًا منذ طرحه عبر موقع اليوتيوب ميديا، والمتاجر الإلكترونية، حيث حاز على نسب مشاهدات بلغت المليون نسبة مشاهدة.