رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على طريقة نجمات هوليوود.. سوسن بدر بإطلالة مثيرة فى «ولاد رزق 2»

بوابة الوفد الإلكترونية

فى كل مرة تطل بها على الجمهور، تثبت أنها فنانة من طراز خاص، فهى من الفنانات اللاتى يتفنن فى التلون بالشخصيات، فهى ترفض التكرار فى أعمالها، ولا تفضل الظهور لمجرد التواجد، فسجلها الفنى يحفل بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة التى قدمت فيها نفسها بشكل مختلف وجديد عن كل مرة تراها فيه. هى الفنانة الكبيرة سوسن بدر التى تصدرت مشهد مواقع التواصل الاجتماعى مؤخراً، عقب تداول صورة جديدة لها تظهر فيها بلوك جديد أشبه بنجمات هوليوود، رغم غرابته لكنه لاقى استحساناً كبيراً من جانب رواد السوشيال ميديا.

وبحثاً عن سر «اللوك» الجديد التى ظهرت به الفنانة الكبيرة، وجدنا أنها صورة من الشخصية الشريرة التى سيتم تقديمها فى الجزء الثانى من فيلم «ولاد رزق».

وكما جرت العادة، خضعت سوسن لتغيير لون شعرها وطريقة تصفيفه بالإضافة إلى طريقة المكياج التى استخدمها الماكيير محمود رشاد لتكون ملامحها أكثر قسوة بحيث تتناسب مع طبيعة الشخصية التى تقدمها فى العمل الجديد الذى يجمعها بالفنان أحمد عز، فهى من الفنانات اللواتى يغيرن من إطلالتهن على حسب شكل الشخصية التى تقدمها.

وقد استغرق الأمر من سوسن أسبوعين، لتغيير ملامحها،

وساعدتها على ذلك الستايلست ريهام عصام والماكيير محمود رشاد.

واستوحت سوسن بدر إطلالتها فى «ولاد رزق» من الفنانة الأمريكية ميريل ستريب فى فيلم «The Devil Wears Prada»، وجلين كلوز فى فيلم «102 Dalmatians».

فيلم «ولاد رزق 2»، يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وسوسن بدر، عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح، تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الإخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذى قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً واحداً يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.