رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمرة الأولى.. جون بيرنثال يعلق علي إيقاف مسلسله The Punisher

بوابة الوفد الإلكترونية

أفرجت شبكة "نتفلكس" عن الجزء الثاني من مسلسل الأكشن والإثارة الشهير "The Punisher"، ما جعل جمهور المسلسل يشعر بالقلق بسبب عدم تحديد مصير المسلسل ما إذا كان سيتوقف عند موسمه الثاني أم سوف يكمل لأجزاء أخرى.

 

وخرج النجم الأمريكي الشهير جون بيرنثال، بطل المسلسل، عن صمته للمرة الأولى بأحد حواراته الأخيرة لموقع "Collider" قائلًا: "سوف يكون ما يكون.. في النهاية ما نحصل عليه يكون محدد لنا، سواء المسلسل استكمل لموسم جديد آخر أو توقف عند هذا الموسم.. أنا كنت أعمل باهتمام على هذا المشروع ليخرج بأفضل صورة ممكنة، وسأظل اقاتل لأجعله جيدًا قدر استطاعتي".

 

وأضاف: "أن أضع طاقتي في التركيز ما إذا كان المسلسل سيتم استكماله أو سيتم ايقافه هو شيء لا معنى له، فأنا أعتقد أن وضع طاقتي في الأشياء المعروفة والتي أستطيع السيطرة عليها هو الشيء الأهم".

 

ومن المعروف أن الممثلة العالمية الشهيرة ديبوره آن وول، أحد أبطال المسلسل، كانت ألمحت منذ فترة إلى أن الجزء الثاني من المسلسل من المحتمل أن يكون الأخير، ومن الممكن عدم وجود جزء ثالث جديد.

 

وتدور قصة المسلسل بعد مقتل عائلة جندي في البحرية بأسرها، ويتحول المقاتل البحري المحنك "فرانك كاسل" إلى مقتص ومنفذ للعقاب، حيث يسعى لمحاربة الجريمة بأي وسيلة، فيُطلق عليه لقب "المُعاقِب"، ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم جون بيرنثال، وجايسون آر مور، ويبون موس باسحراسح، ومايكل ناثانسون، وجيمي راي نيومان، وأمبير روز، وديبورا آن وول، وغيرهم.