عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة عبدالرازق فينوس الدراما تعود للصدارة بمسلسل «ضد مجهول»

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

 

كتب ـ جهاد عبدالمنعم:

أعربت النجمة غادة عبدالرازق عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عبر مواقع التواصل الاحتماعي حول مسلسلها «ضد مجهول» فى حلقاته الاولى وتأثرها بردود الأفعال على السوشيال ميديا وتصدر المسلسل أعلى نسب للمشاهدة على اليوتيوب والتى تخطت 4 ملايين مشاهدة فور عرض الحلقتين الأولى والثانية.

ويذكر أن هذه هى التجربة الثانية للتعاون بين «إليسا» وغادة عبدالرازق، حيث سبق التعاون بينهما عام 2012، وقدمت «إليسا» تتر مسلسل «مع سبق الإصرار» الذى كانت تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وكانت الأغنية بعنوان «جربت تموت» من كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم وتوزيع عادل حقى، وكانت المرة الأولى لـ«إليسا» التى تشارك بها فى غناء التترات وحققوا من خلالها نجاحاً كبيراً وتجاوزت الـ5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، لذلك أحبت «عبدالرازق» تكرار النجاح مرة أخرى وتعاونت مع «إليسا» لتقوم بغناء تتر مسلسل «ضد مجهول» والأغنية كانت بعنوان «عشت وشفت».

وعلقت «غادة» على اللقب الذى أطلقه عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فينوس الدراما»، قائلة: الحمد لله أن العودة بمسلسل «ضد مجهول» جاءت بقوة، حلقات مسلسل «ضد مجهول» تذاع في التاسعة مساء على قناة «الحياة».

 

غادة عبدالرازق الأعلى مشاهدة على «يوتيوب» بـ«ضد مجهول»

تمكنت الفنانة غادة عبدالرازق من لفت انتباه قطاع عريض من الجمهور من خلال مسلسل «ضد مجهول» الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني الحالي مُتصدرًا موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بأعلى نسب للمشاهدة تزامنًا مع

عرضه عبر فضائية «الحياة».

مسلسل «ضد مجهول» تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من «محمد دياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقي، وهلا السعيد» وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

هذا ويشارك «غادة» بطولة «ضد مجهول» مجموعة من الفنانين من بينهم «روجينا» وحنان مطاوع ودياب وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

بعد طرح التتر الغنائى لمسلسل «ضد مجهول».. هو المسلسل الذي تنافس به الفنانة غادة عبدالرازق فى السباق الرمضانى الحالى، ومن غناء ملكة الاحساس «إليسا» وألحان عمرو مصطفى والكلمات لتامر حسين، حيث حققت أغنية «إليسا» «عشت وشفت» نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أو على شاشة قناة «الحياة» والتى تعرض مسلسل «ضد مجهول» و إعجاب الجمهور بكلمات وألحان الأغنية جعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى يطالبون «إليسا» بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.