رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google تعتم الصور الصريحة في البحث افتراضيًا

بوابة الوفد الإلكترونية


في يوم الإنترنت الآمن، تحتفل Google بهذه المناسبة من خلال الكشف عن ميزات مصممة ، حسنًا ، لجعل القيام بالأشياء على الإنترنت أكثر أمانًا. تقول الشركة إنه في الأشهر المقبلة ، ستعمل على تعتيم الصور الصريحة في نتائج البحث لجميع المستخدمين كإعداد افتراضي ، حتى لو لم يكن لديهم ميزة البحث الآمن قيد التشغيل. تصفية البحث الآمن هي بالفعل الإعداد الافتراضي للمستخدمين الذين سجلوا الدخول والذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

ستتمكن من ضبط الإعدادات إذا لم يكن لديك حساب خاضع للإشراف أو إذا قمت بتسجيل الخروج وتفضل رؤية المؤخرات والأشياء في نتائج البحث (تم تصميم الفلتر لتعتيم الصور العنيفة أيضًا). وفقًا للقطات الشاشة التي شاركتها Google ، فإن إعداد التعتيم سيخفي الصور الصريحة ، ولكن ليس النصوص أو الروابط. يغطي إعداد المرشح الثلاثة.

ثلاث لقطات شاشة لإعدادات البحث الآمن من Google. يقرأ الأول

وفي الوقت نفسه ، تضيف Google طبقة أخرى

من الحماية إلى مدير كلمات المرور المدمج على Chrome و Android. تقول الشركة أنه إذا كان لدى المستخدم جهاز كمبيوتر مدعوم ، فسيكون لديه خيار طلب المصادقة البيومترية قبل ملء كلمة مرور محفوظة في نموذج. لاحظت Google أنه يمكن للأشخاص أيضًا استخدام الميزة "للكشف عن كلمات المرور أو نسخها أو تعديلها بشكل آمن" التي حفظوها في مدير كلمات المرور دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور الرئيسية أولاً.

تقول الشركة إنها تعزز حماية الخصوصية في تطبيق Google لنظام iOS أيضًا. قريبًا ، ستتمكن من تأمين التطبيق باستخدام Face ID لإبعاد أعين المتطفلين عن بياناتك.