عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أورانج تعين قادة جدد لأفريقيا

أورانج
أورانج

أعلنت مجموعة أورانج الفرنسية، عن تعيين قادة جدد عبر وحدات B2B في إفريقيا والشرق الأوسط من أجل إعادة التركيز والاستفادة من المناطق التي شهدت نموًا وتحفيزًا ماليًا إيجابيًا للمجموعة خلال الأرباع الأخيرة.

 

تعد إفريقيا والشرق الأوسط حاليًا أحد محركات النمو الرئيسة لشركة Orange، حيث حققت نتائج إيجابية في الفصول المتتالية خلال السنوات الأخيرة. وساهمت المنطقة في نمو سنوي قدره 8.7٪ وهو ما يعادل 142 مليون دولار، وحافظت على إجمالي إيرادات المجموعة عند معدل ثابت قدره 0.7٪ إلى 11.3 مليار دولار.


لا تزال ذراع المجموعة في إفريقيا والشرق الأوسط واحدة من أكبر شركات الاتصالات في القارة بأكملها من حيث الإيرادات وانتشار العملاء.


قال كريستل هايدمان الرئيس التنفيذي للمجموعة: "لا تزال إفريقيا والشرق الأوسط محرك النمو الرئيس لدينا، حيث تقدم مرة أخرى أداءً رائعًا، حيث تحقق معظم البلدان الأفريقية نموًا مزدوج الرقم بفضل خدمات الاتصالات الجديدة التي تعوض المنافسة المتزايدة على Orange Money".

 

تعيينات أورانج الجديدة في المنطقة

 

عين هايدمان على الفور ألييت

موسنييه لومبري كرئيس تنفيذي لشركة Orange Business Services بعد فترة مؤقتة بعد مغادرة الرئيس التنفيذي السابق هيلموت ريسينجر في يناير من هذا العام. ينضم موسنييه لومبري إلى اللجنة التنفيذية لمجموعة Orange.

 

تستعد Orange الشرق الأوسط وأفريقيا لاستقبال جيروم هينيك رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لها اعتبارًا من 1 يوليو.

 

قال هايدمان في بيان: "التغييرات التي أُعلن عنها اليوم تعكس أولويات الأشهر القليلة المقبلة التي يجب أن نسرع ​​فيها الآن، يعتبر قطاع الأعمال التجارية بين الشركات، بالإضافة إلى قطاع إفريقيا والشرق الأوسط، من الأسواق الرئيسة لشركة Orange. إن التحول الناجح وتطوير عملياتنا في هذه القطاعات سيمكننا من ضمان النمو المستدام في المستقبل".