رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) سوني تكشف كيف تعمل لعبة Horizon Forbidden West على PS4 Pro

Horizon Forbidden
Horizon Forbidden West

شاركت Guerilla Games بعض مقاطع الفيديو القصيرة من لعبة Horizon Forbidden West التي تم التقاطها على PS4 Pro. لسوء الحظ، لم يقم المطور بتضمين مقطورات مطولة أو مقاطع فيديو تشويقية - ولقطات لعب تم التقاطها على PS4 قياسي - مع منشورها على مدونة PlayStation، لكن هذا على الأقل شكل من أشكال التأكيد من Guerilla أن اللعبة تعمل على وحدة تحكم من الجيل السابق قبل أسبوعين من إصدارها.

 

 

قد يشعر بعض اللاعبين بالقلق من العناوين المصممة لـ PS5 والتي تم إصدارها لوحدات التحكم القديمة بعد ما حدث لـ Cyberpunk 2077. كانت لعبة CD Projekt Red تعاني من مواطن الخلل والمشكلات الرسومية، من بين مشكلات أخرى، عند تشغيلها على PS4. ساءت الأمور للغاية، اضطرت شركة Sony إلى سحب إصدار PS4 من متجرها

الرقمي وتقديم المبالغ المستردة لأولئك الذين اشتروها.

 

شاركت GIFs Guerilla عرض Aloy في مواقف مختلفة، مثل المشي عبر قرية والجري بسرعة أثناء إطلاق السهام على أعدائها. في الأخير، بدت الرسوم المتحركة سلسة على الرغم من الانفجارات والحركات السريعة للشخصية - ونأمل أن يكون هذا صحيحًا بالنسبة للعبة بأكملها عند لعبها على وحدة تحكم من الجيل السابق.

 

يقال إن شركة Sony اضطرت إلى خفض توقعات إنتاجها لجهاز PS5، بعد كل شيء، ولا يزال من الصعب العثور على واحد للشراء. سيكون Horizon Forbidden West متاحًا لأجهزة PS5 و PS4 بدءًا من 18 فبراير.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news