عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Instagram سيعيد موجزًا ​​زمنيًا في عام 2022

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

قال الرئيس التنفيذي للشركة الأربعاء إنه بعد أكثر من خمس سنوات، يخطط Instagram لإعادة نسخة من موجزها الزمني العام المقبل، في حديثه إلى المشرعين في جلسة استماع لمجلس الشيوخ على Instagram وسلامة المراهقين، قال موسيري إنه يدعم منح الناس خيار الحصول على موجز زمني.

 

قال موسيري: "نحن نعمل حاليًا على إصدار موجز زمني نأمل إطلاقه العام المقبل"، مضيفًا أن الشركة تعمل على الميزة منذ شهور، لم يشارك تفاصيل إضافية حول كيفية عمل مثل هذه الخلاصة، لكنه قال إن الشركة تستهدف الربع الأول من العام المقبل للإطلاق.

 

سيكون إطلاق خيار موجز زمني بمثابة انعكاس كبير لتطبيق مشاركة الصور، الذي دافع باستمرار عن خلاصته الخوارزمية على الرغم من الشكاوى المستمرة ونظريات المؤامرة من المستخدمين حول كيفية تصنيف مشاركاتهم.

 

في منشور مدونة في يونيو، كتب موسيري أن التغذية بالترتيب الزمني جعلت من المستحيل على معظم الناس رؤية كل شيء، ناهيك عن كل المنشورات التي يهتمون بها، وقال إن الخلاصة الزمنية أدت إلى فقد الأشخاص غالبية المنشورات في خلاصتهم

في عام 2016.

إنستجرام

منذ ذلك الحين، واجه Instagram مزيدًا من التدقيق حول كيفية تصنيف الخوارزميات للمحتوى واقتراحه، خاصة للمراهقين والمستخدمين الأصغر سنًا، كما ناقش الكونجرس تشريعات لكبح أنظمة تصنيف منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مشروع قانون مقترح من شأنه أن ينظم الخوارزميات الخبيثة.

 

في مكان آخر، يختبر Instagram حاليًا تغييرًا آخر للتغذية: إضافة المنشورات المقترحة من الحسابات التي لا تتابعها في الخلاصة الرئيسة، اكتشف المطور والمهندس العكسي أليساندرو بالوزي مؤخرًا ميزة تسمح للمستخدمين بفرز خلاصاتهم حسب المنزل أو المفضلة أو المتابعة، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان أي منها يشير إلى موجز زمني.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news