رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Blizzard تلغي BlizzConline 2022 وسط فضيحة التحرش

Blizzard
Blizzard

لن تستضيف Blizzard حدث BlizzConline في أوائل عام 2022 كما قالت سابقًا. في نهاية شهر مايو ، عندما ألغى BlizzCon 2021 ، قال الاستوديو إن خطته كانت إقامة حدث عالمي في بداية عام 2022 سيضم مكونات شخصية وعبر الإنترنت. الآن هذا لن يحدث.

 

قالت الشركة: "يتطلب أي حدث من حدث BlizzCon أن يحدث كل فرد منا ، وهو جهد شركة بأكملها ، تغذيها رغبتنا في مشاركة ما ننشئه مع المجتمع الذي نهتم به كثيرًا". "في هذا الوقت ، نشعر أن الطاقة التي سنحتاجها لتقديم عرض كهذا هي أفضل ما يكون موجهاً نحو دعم فرقنا وتطوير ألعابنا وخبراتنا بشكل متقدم."

 

دون الإشارة مباشرة إلى فضيحة التحرش الجنسي التي هزت الاستوديو في الأشهر الأخيرة ، تشير Blizzard إلى أنها تخطط لتخصيص بعض

الوقت "لإعادة تصور" BlizzCon. وقالت: "مهما كان شكل الحدث في المستقبل ، نحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه يشعر بالأمان والترحيب والشمول قدر الإمكان".

 

ليس من المستغرب أن Blizzard تريد إعادة صياغة الحدث. من أخطر الادعاءات التي قدمتها إدارة التوظيف العادل والإسكان في كاليفورنيا شركة BlizzCon. وفقًا للوكالة ، كان العرض السنوي موقع "Cosby Suite" سيئ السمعة حيث يُزعم أن موظفي Blizzard ، بمن فيهم المدير الإبداعي السابق لـ World of Warcraft ، Alex Afrasiabi ، قاموا بالتحرش الجنسي بالنساء.