عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيمس مودرن تحتفل بمرور 35 عامًا في تعليم المنهج الهندي

مدرسة جيمس مودرن
مدرسة جيمس مودرن

احتفلت مدرسة جيمس مودرن أكاديمي بإتمامها 35 عاماً من الأداء المتميّز، وانضم عدد من خريجي المدرسة من مختلف أنحاء العالم إلى مؤسس ورئيس مجلس إدارة "جيمس للتعليم"، صني فاركي، للمشاركة في احتفالات ذكرى تأسيس المدرسة، التي تعد الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تُدرّس المنهج الهندي وحاصلة على تقييم "متميّز". 

وتضمن اليوم الاحتفالي، بقيادة مديرة المدرسة نرجيش خامباتا، اجتماع طلاب حاليون مع طلاب من أجيال سابقة مختلفة وحضور عدد من أعضاء جوقات المدرسة المتتالية على مر العقود الماضية، حيث قاموا بتأدية أغنية "املأوا العالم بالحب" من الفيلم الموسيقي "وداعاً سيد تشيبس"، والذي يتناول قصة مُعلم عمل لأعوام طويلة في مهنة التدريس. 

 

جدير بالذكر أن دينو فاركي الرئيس التنفيذي لمجموعة "جيمس للتعليم" كان من طلاب جيمس مودرن أكاديمي في تسعينيات القرن الماضي. 

وقالت خامباتا: "نحتفل اليوم بالعيد الــ35 لمدرسة جيمس مودرن أكاديمي، ويا لها من رحلة مميزة حتى الآن. منذ بداياتها البسيطة في منطقة الكرامة، إلى مبانيها الحديثة في ند الشبا، شهدت هذه المدرسة تطوّراً نوعياً في بنيتها التحتية وأسلوبها التدريسي وثقافتها وفلسفتها". 

 

أضافت: "مع كل هذه التغييرات، ظل جزء واحد ثابت لا يتغير في المدرسة، وهو إحساسنا العميق بالامتنان لما شكلناه من صداقات في المدرسة خلال الــ35 عاماً الماضية. أصبحت مدرسة جيمس مودرن أكاديمي اليوم منظومة تعليمية حيوية وعالمية، تلهم الأطفال ليحققوا التغيير الإيجابي والمستدام".