رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

OPPO Reno6 يقدم تكنولوجيا الشحن السريع Flash Charge

OPPO Reno6
OPPO Reno6

 أعلنت OPPO، عن إصدار سلسلة هواتف OPPO Reno6 الجديدة كلياً في مصر خلال الشهر الجاري.

 

تأتي هواتف OPPO Reno6 مجهزة بمجموعة من الخصائص الرائدة في الصناعة، إلى جانب أداء قوى، كما يتضح في تكنولوجيا الشحن السريع (Flash Charge) بقوة ٥٠ واط. 

 

 قضاء وقت أقل في الشحن يعني توفير المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة، الحراك المستمر الذي تشهده حياتنا اليوم أعطى لكل دقيقة من يومنا قيمتها، وهو ما يعني ببساطة وقتاً أقل لشحن هواتفنا، وفي نفس الوقت، هناك طلب متزايد على عمر بطارية طويل يدعم الطفرة الحالية في سرعات الاتصال واستخدام المزيد من التطبيقات المخصصة للألعاب، البث الحي، ومشاهدة الفيديوهات عالية الجودة. يحتاج مستخدم اليوم شحناً أسرع وأكثر فاعلية. 

 

مع إدراكها بوضوح لاحتياجات المستخدمين، وظفت أوبو ثروتها الهائلة من الخبرة المحترفة لتطوير تكنولوجيا الشحن، ويشهد الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط ظهوره مع أحدث سلسلة هواتف OPPO Reno6 تحت شعار "تكنولوجيا ذكية، حياة ذكية"، وتتيح تكنولوجيا الشحن الجديدة إمكانية الشحن السريع لقطاع أكبر من الجماهير. 

OPPO Reno6

 يتمكن الشاحن السريع بقوة ٥٠ واط لهواتف OPPO Reno6 من

شحن البطارية حتى ٥٠٪ في خلال ١٤ دقيقة فقط، وهو ما يعني أنك ستحصل على عمر بطارية تستمر معك طوال اليوم بشحنة سريعة في الصباح. حتى عند الشحن لمدة ٥ دقائق فقط، بطارية Reno6 التي تبلغ سعتها ٤٣١٠ مللي أمبير يمكنها تشغيل الفيديوهات لمدة ٣ ساعات عند شحنها بالشاحن السريع ٥٠ واط.

 

 القدرة الرائعة على زيادة عمر البطارية في وقت قصير سوف تساعد على تخفيض معدلات التوتر حيال انتهاء البطارية، يستغرق شحن بطارية OPPO Reno6 حتى ١٠٠٪ مدة ٤٥ دقيقة فقط، وهو ما يعني أن مستخدمي OPPO Reno6 يمكنهم الوصول إلى الطاقة القصوى لهواتفهم أثناء فترات زمنية خاطفة مثل استراحة الغداء.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News