رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وضع اللعب الجماعي التعاوني لـ Ghost of Tsushima يحصل على إصدار مستقل

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima

 أدرج Ghost of Tsushima من Sony، منذ الخريف الماضي، وضعًا تعاونيًا متعدد اللاعبين مجانًا يسمى Legends، طالما أنك تمتلك نسخة من اللعبة، يمكنك الوصول إليها، ومع ذلك، مثلما فعل Rockstar مع Red Dead Online، تخطط سوني الآن لتقديم نسخة مستقلة من Legends.


سوني تحذر: نقص PS5 قد يستمر حتى عام 2022
 

سوني تكشف موعد إصدار Ghost of Tsushima

 

 ستتوفر الشركة ابتداءً من 3 سبتمبر، وستبيع هذا الإصدار من الوضع مقابل 19.99 دولار، بصرف النظر عن بعض مستحضرات التجميل داخل اللعبة، لا يمكنك كسبها إلا من خلال اللعب من خلال قصة اللاعب الفردي في Ghost of Tsushima، كل شيء مدرج في الإصدار الذي يأتي مع اللعبة الكاملة موجود هنا أيضًا، ويمكنك اللعب مع أولئك الذين يمتلكون التجربة بأكملها.

 

 هذه النقطة الأولى مهمة لأن Sucker Punch لديها العديد من التحديثات المجانية المخططة للأساطير، وأبرزها وضع جديد يسمى Rivals يظهر في يوم نفسه الإصدار المستقل.

 

 بأخذ صفحة من وضع Gambit الخاص بـ Destiny 2، يضع Rivals فريقين من شخصين في مواجهة موجات من الأعداء، عندما تهزم الأعداء، ستربح موردًا يسمى Magatama، والذي يمكنك استخدامه لتأخير الفريق المنافس عن طريق

القيام بأشياء مثل إلقاء الشتائم عليهم، بمجرد أن تنفق ماجاتاما كافية، ستفتح موجة أخيرة، اهزم ذلك، وستفوز بالمباراة.

 

 يحتوي Sucker Punch على تحديثات أخرى لـ Legends المخطط لها، بما في ذلك مجموعة متنوعة من تعديلات جودة الحياة، بدءًا من 10 سبتمبر، يخطط الاستوديو أيضًا لإصدار محتوى كل أسبوع حتى الأول من أكتوبر، يمكن للاعبين التطلع إلى خرائط وضع Survival الجديدة وإصدار أكثر تحديًا من غارة العام الماضي.

 

 إذا قررت أنك تريد اللعب من خلال قصة اللاعب الفردي في Ghost of Tsushima بعد تجربة Legends بمفردها، فيمكنك شراء ترقية إلى Director's Cut، والتي تتضمن القصة الكاملة وجزيرة جديدة لاستكشافها، مقابل 40 دولارًا على PS4 أو 50 دولارًا على PS5.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news