عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرار يزعج سامسونج .. LG تبيع أجهزة آيفون في متاجرها

iPhone
iPhone

 انتشرت شائعات الأسبوع الماضي بأن LG ستبدأ في بيع أجهزة iPhone في بعض متاجرها في كوريا الجنوبية، حيث توقفت عن إنتاج هواتفها الذكية الخاصة.

 

وفقًا لـ ZDNet، أكدت LG أنها ستبدأ في بيع أجهزة iPhone ومنتجات Apple الأخرى الشهر المقبل.

 

 وافقت LG و Samsung في عام 2018 على بيع هواتفهم الذكية فقط في متاجرها الخاصة حتى لا يتنافسوا مع موزعي الهواتف الأصغر، على هذا النحو، عندما بدأت LG في التفكير في بيع أجهزة iPhone، ورد أنها واجهت مقاومة من مؤسسة تجارية لموزعي الهواتف الذكية، الآن وبعد أن توقفت عن صنع هواتفها الخاصة، فقد ورد أن هذه المجموعة قد وقعت عقدًا جديدًا يسمح لشركة LG ببيع الهواتف من الشركات المصنعة الأخرى.

 

 علاوة على بيع أجهزة iPhone التي ستبدأ الشهر المقبل، يقال إن LG ستبيع الساعة ومنتجات أخرى من Apple، تمتلك الشركة 400 متجر في كوريا الجنوبية، لذا

يمكن أن توفر هذه الخطوة دفعة كبيرة لشركة Apple، قد يكون ذلك على حساب شركة Samsung المنافسة اللدود لشركة Apple، على الرغم من أنها كانت تمتلك سوق الهواتف الذكية المحلي بشكل أساسي منذ انسحاب LG.

 

 من المفترض أن آبل بدأت التفاوض مع LG لبيع الهواتف في مساحات البيع بالتجزئة الخاصة بها بعد أن أعلنت الشركة الكورية أنها ستنهي إنتاج أجهزتها الخاصة، عرضت كل من Samsung و Apple دفع مبلغ يصل إلى 150 ألف وون (135 دولارًا) لمالكي الهواتف الذكية من LG للتداول في هواتفهم.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news