رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Nintendo تستعرض لعبة Mario Golf: Super Rush للجولف

لعبة Mario Golf:
لعبة Mario Golf: Super Rush

قبل إصدار Mario Golf: Super Rush الشهر المقبل ، كشفت Nintendo عن المزيد حول ما يمكن توقعه من اللعبة ، بما في ذلك وضع الجولف السريع. ستلعب أنت وما يصل إلى أربعة أصدقاء في نفس الوقت. لن تحاول فقط إكمال ثقب بعدد تسديدات أقل من خصومك ، بل سترغب في القيام بذلك أسرع منهم أيضًا.


ستحتاج إلى الركض إلى حيث هبطت كرتك لأخذ تسديدتك التالية. سيكون هناك التقاطات في الدورة ، بما في ذلك العملات المعدنية والأخرى التي تعيد القدرة على التحمل. كل شخصية من الشخصيات الـ 16 لديها حركة اندفاعة خاصة بها لمساعدتك في الوصول إلى الكرة بشكل أسرع وسمات مختلفة ، بما في ذلك القوة والقدرة على التحمل والسرعة والتحكم والدوران.

لديهم أيضا قدرة تسديدة خاصة. يستطيع لويجي تجميد الأرض عند الاصطدام ، بينما يستطيع الملك بوب أومب نشر القنابل في منطقة الهبوط. يقوم الآخرون بتحطيم الكرات القريبة بعيدًا عن طريق الاصطدام. جولة PGA 2K21 ، هذه ليست كذلك.

ماريو جولف: سوبر راش لديها لعبة جولف سرعة بأسلوب معركة رويال تسمى باتل جولف. تجري المواجهة في ساحة

مليئة بالعقبات وتسع ثقوب. سيكون أول لاعب غولف يلتقط ثلاثة ثقوب ، من خلال الحصول على أقل عدد من الضربات في وقت معين ، هو الفائز.

علاوة على ذلك ، هناك وضع RPG يسمى Golf Adventure ، حيث يمكنك رفع مستوى شخصية Mii الصاعد. يمكن للمدربين مساعدتك على تحسين أسلوبك. ستواجه أيضًا التحديات ورؤساء المعركة. نعم ، في لعبة الجولف. بمجرد أن تشعر أن Mii الخاص بك لديه إحصائيات كافية ، ستتمكن من استخدامها في أوضاع متعددة اللاعبين.

عرضت Nintendo أيضًا بعض الميزات الأخرى ، بما في ذلك قدرات إطلاق المنحنى والدوران ، والماسح الضوئي للتضاريس وعناصر التحكم الاختيارية في الحركة. ماريو جولف: سوبر راش قادم إلى نينتندو سويتش في 25 يونيو.