رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Epic Games تقاضي Nreal لصناعة نظارات الواقع المعزز بسبب الاسم

Nreal
Nreal

رفعت Epic Games دعوى قضائية ضد شركة نظارات الواقع المختلط Nreal بشأن انتهاك مزعوم للعلامة التجارية. تدعي أن اسم الشركة "يبدو متطابقًا تقريبًا" مع Unreal وقالت إن ذلك "ليس من قبيل المصادفة". وقالت Epic أيضًا في الدعوى إن الشركتين تتنافسان في نفس السوق وأشارت إلى أن التشابه قد يسبب التباسًا.

"تمتلك Epic عشرة تسجيلات لـ" Unreal "بمفردها أو فيما يتعلق بمصطلح آخر لمجموعة كبيرة من السلع والخدمات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البرامج وألعاب الفيديو والعوالم الافتراضية والتصورات ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والمنصات" ، وفقًا لـ تناسب.

أصدرت Nreal نظارات الواقع المختلط Nreal Light في كوريا الجنوبية العام الماضي وتخطط لإطلاقها في الولايات المتحدة هذا الربع ، كما تلاحظ The Verge. على الرغم من أن Epic لا تمتلك حتى الآن أجهزة AR خاصة بها ، إلا أنها أبدت اهتمامًا بمساحة AR / VR. في عام 2017 ، أصدرت Epic لعبة Robo Recall ، وهي لعبة واقع افتراضي تم تطويرها باستخدام Unreal

Engine.

تسعى Epic للحصول على أمر قضائي من شأنه أن يجبر Nreal على سحب طلب علامتها التجارية ، بالإضافة إلى الأضرار غير المحددة. كانت الشركات تتصارع على اللقب غير الواقعي لبضع سنوات. وقالت الدعوى إنهما كانا في نقاشات حول تسوية لكنهما لم يتمكنا من التوصل إلى اتفاق.

واجهت Nreal مشاكل قانونية أخرى في الولايات المتحدة. في العام الماضي ، ألغت محكمة دعوى من شركة Magic Leap بأن مؤسس Nreal والرئيس التنفيذي Chi Xu ، وهو موظف سابق ، استخدم أسرارًا "مسروقة" للمساعدة في إنشاء شركته. ملحمة ، بالطبع ، متورطة في دعوى قضائية كبرى أخرى. الأسبوع الثالث من محاكمتها ضد شركة Apple قيد التنفيذ.