رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitch تخفض أسعار الاشتراك في معظم البلدان

Twitch
Twitch

لطالما فرضت Twitch ما يقرب من 5 دولارات أمريكية شهريًا مقابل اشتراك قياسي بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، لكنها تقر الآن بأن هذا ليس بالضرورة عادلاً لكثير من دول العالم.

 

تعمل خدمة البث المباشر على خفض أسعار الاشتراكات (بما في ذلك اشتراكات الهدايا) في معظم البلدان لتعكس بشكل أفضل تكاليف المعيشة في تلك الأماكن.

 

سيبدأ انخفاض الأسعار في 20 مايو في المكسيك (48 بيزو شهريًا، أو حوالي 2.40 دولارًا أمريكيًا) وتركيا (9.90 ليرة تركية، حوالي 1.20 دولارًا أمريكيًا)، مع حصول العديد من البلدان في أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط على التخفيضات في وقت ما في الربع الثالث من عام 2021، يعتمد المبلغ الذي ستدفعه على المكان الذي تعيش فيه وقد قمت بإعداد طريقة الدفع الخاصة بك.

 

قالت الشركة المملوكة لشركة أمازون إن هذا من شأنه أن يسهل على المشاهدين دعم المبدعين المفضلين لديهم، تبلغ نسبة المستخدمين النشطين الذين لديهم اشتراكات في آسيا وأوروبا حوالي نصف ما تراه في أمريكا الشمالية، وهي أقل بنسبة 80 في المائة في أمريكا اللاتينية، من الناحية النظرية، يساعد هذا جهات البث في معظم المناطق من خلال زيادة معدلات الاشتراك الإجمالية.

 

تدرك Twitch أن هذا قد يؤدي إلى انخفاض الدخل المنزلي لبعض المذيعين، من الواعد تغطية جميع عائدات الاشتراك الأساسية

(أي النموذجية) للقناة لمدة ثلاثة أشهر تقويمية وخفض هذه المدفوعات تدريجيًا على مدى تسعة أشهر لتسهيل دخول الأشخاص إلى هيكل الأسعار الجديد.

 

سيحصل المشاهدون الذين يتفوقون على متوسطاتهم خلال الفترة ذات الصلة على القيمة الأعلى، لكنهم سيظلون مؤهلين للحصول على الدعم من Twitch إذا انخفضت الأرقام لاحقًا.

 

لن يكون هذا الدعم رخيصًا بالنسبة إلى Twitch، عادةً ما يستغرق الأمر 50 في المائة من رسوم اشتراك Twitch، لذلك من المحتمل أن يخسر المال في بعض البلدان حتى ينتهي الانتقال.

 

قد لا يثير ذلك إثارة المضيفين الذين يعيشون في بلد غني ولكن لديهم عدد كبير من الاشتراكات من أماكن أخرى، ومع ذلك، من الواضح أن Twitch يراهن على أن حجم المشتركين الجدد سيعوض عن انخفاض الإيرادات لكل شخص، إذا لم يكن هناك شيء آخر، فهو اعتراف بأن Twitch تحظى بشعبية كبيرة خارج الحدود الأمريكية.