عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PUBG Mobile Lite vs Free Fire.. ما اللعبة الأفضل لأجهزة أندرويد

PUBG Mobile Lite
PUBG Mobile Lite vs Free Fire

PUBG Mobile Lite و Free Fire هما من أكثر ألعاب battle royale التي يتم لعبها على نطاق واسع على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

 

تحميل ببجي موبايل 2021..شحن شدات ببجي موبايل

 

بينما تم تحسين PUBG Mobile Lite و Free Fire بشكل جيد للهواتف الذكية منخفضة التكلفة، فإن هذه المقالة تقارن بين اللعب والرسومات الخاصة بالعنوانين لتحديد أيهما يعمل بشكل أفضل على الأجهزة المزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت.

الحد الأدنى من متطلبات النظام: PUBG Mobile Lite vs Free FireFree Fire


حجم التحميل - 710 ميجا بايت - نظام التشغيل - Android 4.0.3RAM - 1 جيجا بايت (موصى به - 2 جيجا بايت) معالج - Mediatek MT6737M رباعي النواة.


متطلبات تشغيل PUBG Mobile Lite:


حجم التحميل - 610 ميجا بايت - نظام التشغيل - Android 4.1RAM - 1 جيجا بايت (موصى به - 2 جيجا بايت) معالج - معالج Qualcomm

 

اللعب

يشترك كل من PUBG Mobile Lite و Free Fire في عناصر المعركة الملكية التقليدية، هذا يعني أنه يتم الفوز بالمباريات في الألعاب من خلال كونك آخر شخص يقف في ساحة المعركة الافتراضية.

 

تشهد مباراة PUBG Mobile Lite الكلاسيكية أن 60 لاعبًا يتقاتلون على جزيرة، وفي الوقت نفسه، تشهد مباراة BR في Free Fire هبوط 50 لاعبًا على جزيرة للقتال من أجل الفوز، كل مباراة تستغرق ما بين 15-20 دقيقة في كلتا المباراتين.

GraphicsGraphics of PUBG Mobile Lite و Free Fire

 

رسومات PUBG Mobile Lite و Free Fire

تحتوي خرائط PUBG Mobile Lite على نسيج أكثر، مما يسمح بتجربة لعب أكثر واقعية، على أجهزة Android المزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، يمكن للعبة بسهولة إنشاء ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية في أقصى إعدادات الرسومات.

 

تم تصميم رسومات Free Fire للأجهزة منخفضة الجودة، ومع ذلك، حتى مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها، تعمل اللعبة بسلاسة 30-45

إطارًا في الثانية، يمكن أن تنتج اللعبة ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية باستخدام جهاز ذاكرة وصول عشوائي سعته 6 جيجابايت أو أعلى وستعمل بأقصى سعة.

PUBG Mobile Lite

الحكم: أيهما أفضل؟

تم تصميم كلتا هاتين اللعبتين لتعمل بسلاسة على الأجهزة المنخفضة، نتيجة لذلك، سيعمل كلاهما جيدًا على الأجهزة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت.

 

تتمتع PUBG Mobile Lite بميزة هامشية على Free Fire بسبب رسوماتها الغنية، لأن Free Fire أقل إثارة للإعجاب من الناحية الرسومية، فإنه يحتوي على المزيد من الميزات التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها، مثل الحيوانات الأليفة والشخصيات ذات القدرات والمزيد.

 

يوصى باستخدام Free Fire للاعبين الذين يريدون تجربة معركة ملكية فريدة من نوعها، من ناحية أخرى، تعد PUBG Mobile Lite خيارًا ممتازًا لتجربة معركة ملكية كلاسيكية وواقعية.

TAGS ذات صلة

 

ببجي موبايل تحارب قرصنة الألعاب وبرامج الغش بإجراءات محدّثة

ببجي موبايل.. وضع Payload 2.0 الجديد والأسلحة الفائقة والمزيد من التحسينات

رويال باس الموسم 17 في ببجي موبايل تجلب الجوائز الفريدة مع الآثار ذات القوى الغامضة

(شاهد) ببجي موبايل تستعد لإطلاق إصدار جديد يحتفي بفيلم Godzilla vs. Kong

1.1 مليون مشاهد.. دوري ببجي موبايل العالمي يكسر الأرقام القياسية

وربنا لانيمك من المغرب يا بوشينكي.. محمد هنيدي يُسيطر على ببجي موبايل خلال شهر رمضان (صور وفيديو)