رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitch يضيف ردود مترابطة للدردشة

Twitch
Twitch

إذا كان هناك شيء واحد في Twitch Chat، فهو أنه دائمًا ما يكون فوضويًا، بالتأكيد، يمكنك وضع علامة على مستخدم معين للتحدث معه مباشرة  ولكن هذا النظام يجعل من المستحيل تقريبًا إجراء محادثة تضم أكثر من شخصين عندما يكون هناك الكثير من المحادثات.

 

في محاولة لجعل كل هذه الفوضى أكثر قابلية للإدارة، يقدم Twitch محادثات مترابطة، إنها استدعاء ميزة Chat Replies، ولكن إذا استفدت من المحادثات المتسلسلة في تطبيقات أخرى، فستكون في المنزل مباشرةً، مرر مؤشر الماوس فوق رسالة وسيظهر رمز سهم، انقر فوقه ثم اكتب ردك.


بدأت الشركة لأول مرة في اختبار المحادثات المترابطة في أغسطس الماضي، والعديد من الميزات المضمنة في إصدار اليوم هي تلك التي

طورتها Twitch للاستماع إلى التعليقات من مجتمعها، على سبيل المثال، اختصارات لوحة المفاتيح - يمكنك الضغط على "بديل" و "إدخال" لبدء الرد في نفس الوقت - كانت شيئًا اقترحه المختبرين الأوائل أن تضيفه الشركة.

 

ميزة أخرى تظهر من ملاحظات المستخدم هي القدرة على تخصيص الواجهة، يمكنك ضبطه بحيث يعرض تويتش دائمًا سياق محادثة مترابطة، سواء كنت مشاركًا فيها أم لا، أو يعرض هذه المعلومات فقط إذا كان هناك سلسلة محادثات تخصك.