رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل لديك Game Pass.. استمتع بلعب The Medium مجانًا

يبدأ عام 2021 مع القليل من المتعة للأشخاص الذين يستمتعون بالألعاب المخيفة، حيث يستعد المطور البولندي Bloober Team لإصدار أحدث جهوده، The Medium، في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

 

(اقرأ أيضًا) (شاهد) The Medium تختبر عوالم الأحياء والأموات | تجربة الرعب المثيرة على سلسلة Xbox

 

 The Medium.. ساعات الرعب في عالمين مختلفين

 

تأتي The Medium على وحدات تحكم Xbox الجديدة والكمبيوتر الشخصي، صنع فريق Bloober اسمًا لأنفسهم في نوع الرعب منذ أن أطلقوا Layers of Fear في عام 2016، قبل ذلك، صنع المطور البولندي بعض العناوين الأصغر التي لم تحظ بالكثير من الاهتمام، لكن المعجبين بهذا النوع فوجئوا بسرور لعبة الرعب من منظور الشخص الأول والاستوديو لم يتوقفوا عن تقديم ترفيه مخيف منذ ذلك الحين.

The Medium

أحدث جهودهم هي The Medium، وهي لعبة ألغاز رعب خارقة تم تصميمها حصريًا لأجهزة Xbox Series S / X والكمبيوتر الشخصي، تروي قصة ماريان، الوسيط الروحي الذي لديه القدرة على السفر بين هذا العالم وعالم الروح.

 

بعد مقدمة موجزة، قادتها رؤى ماريان إلى منتجع NIWA Worker، وهو فندق مهجور غريب في مكان ما في بولندا، بالطبع، الفندق المهجور المخيف مسكون بعد مأساة غامضة مروعة، وبالطبع الأمر متروك لماريان للكشف عما حدث بالفعل.

The Medium

تتمثل نقطة البيع الفريدة لـ Medium في أنك (غالبًا) تتحكم في شكل ماريان الجسدي والروحي في نفس الوقت، من خلال لعبة الواقع المزدوج الحاصلة على براءة اختراع للعبة، في الممارسة العملية، هذا يعني أن الشاشة تنقسم إلى قسمين وأن أفعالك تنعكس في كلا العالمين، تقوم بجمع ودمج الأشياء في العالم

المادي لفتح حركة معينة في العالم الروحي، بحيث يمكنك فتح باب يتيح لك التقدم في كلاهما وما إلى ذلك،
هذه الحيلة أنيقة وتبدو رائعة، لكنها لم تُستخدم أبدًا بأي نوع من الطرق المذهلة، معظم الألغاز في The Medium واضحة للغاية ولا تتطلب الكثير من التفكير.

 

قصة اللعبة جيدة ويتم التعامل معها بشكل لائق، لن تُشعل النار في العالم، لكنها صالحة بما يكفي لإبقاء هواة الرعب مستمتعين لمدة 10 ساعات تقريبًا تستغرقها اللعبة.

 

بصريًا صوتيًا اللعبة جيدة أيضًا، تستخدم Unreal Engine 4 وتبدو مثل معظم الألعاب الأخرى المصنوعة بهذا المحرك، والموسيقى التصويرية من صنع الرجل الذي قام بالموسيقى التصويرية لألعاب سايلنت هيل.

The Medium

في الوقت الحالي، لا تدعم اللعبة وظيفة الاستئناف السريع لوحدة التحكم والتي كانت محبطة ويجب تصحيحها.

 

The Medium مجانًا لمشتركي Game Pass

 

بسعر تجزئة يبلغ 49.99 دولارًا، من الصعب التوصية بشراء السعر الكامل لأنه يبدو قليلًا من الميزانية، ولكن لحسن الحظ هذه ليست مشكلة لأن اللعبة متاحة مجانًا لمشتركي Game Pass من Microsoft من تاريخ إصدارها في 28 يناير.