رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(شاهد) The Medium تختبر عوالم الأحياء والأموات | تجربة الرعب المثيرة على سلسلة Xbox

تكنولوجيا

الخميس, 28 يناير 2021 12:37
(شاهد) The Medium تختبر عوالم الأحياء والأموات | تجربة الرعب المثيرة على سلسلة Xbox The Medium

كتبت - منة الله جمال:

The Medium هي لعبة تدور حول شخص قادر على العيش في عالمين، يختبر عوالم الأحياء والأموات في نفس الوقت، تم تطويرها من قبل نفس الفريق الذي يقف وراء Blair Witch لعام 2019، وهو ليس مفهومًا أصليًا بشكل خاص، حيث كانت الألعاب تتلاعب بعوالم الضوء والظلام منذ ألقاب Zelda المبكرة، ولكن يتم تقديمها بطريقة مثالية تمامًا للعبة فيديو.

 

(اقرأ أيضًا) (شاهد) 14 دقيقة من مهرجان الرعب The Medium على Xbox

 

تفاصيل الرعب في لعبة The Medium 

 

يمكنك التجول في كلا المجالين في وقت واحد، والتحكم في نسختين من الشخصية كما لو كنت في وضع متعدد اللاعبين منقسمة الشاشة، إنها طريقة ذكية ورائعة لتجربة القصة - جنبًا إلى جنب مع الأجواء المؤلمة حقًا - فهي ترفع من مستوى تجربة الرعب النفسي المبتذلة نسبيًا والمثيرة للقلق.

 

(القائمة الكاملة) مايكروسوفت تكشف العروض الحصرية لـ Xbox في 2021

 

في البداية، تحزن ماريان على فقدان والدها بالتبني بطريقة خاصة بمهاراتها الخاصة كوسيط: فهي لا تساعد فقط في ترتيبات الجنازة، بل إنها توجه روحه أيضًا حتى يتمكن من العبور، إنه إعداد رائع يُظهر على الفور كيف يمكنها أن تكون بطريقة ما في مكانين في وقت واحد، بعد ذلك

مباشرة، تلقت مكالمة هاتفية من رجل غريب يحثها على زيارة فندق مهجور، حيث ترددت شائعات عن وقوع مذبحة مروعة، تثق ماريان في شجاعتها، وتقرر التحقق من الأمور.

 The Medium مثل لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث

 

في أبسط صورها، تلعب The Medium مثل لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث، أنت تستكشف مساحات صغيرة ومفصلة بشكل لا يصدق، وتجمع العناصر وتحل الألغاز، إنه نوع اللعبة حيث يتم قفل معظم الأبواب أو فقدان المقابض، لذلك لا يمكنك المرور حتى تجد العنصر المناسب.

 

العديد من الألغاز بسيطة إلى حد ما - في أي نقطة معينة، لديك فقط عدد قليل من العناصر في مخزونك - ويمكن أن تكون الحركة بطيئة، تذكرنا بألعاب Resident Evil الأصلية، إنها أيضًا لعبة نادرة ذات ميزانية كبيرة وخفيفة الحركة: على الرغم من تعرضك للعديد من المواقف الخطرة، فلن يكون لديك سلاح أو أسلحة أخرى للدفاع.


قد يبدو الأمر جافًا بعض الشيء، ولكن هناك بعض الأشياء التي ترفع المستوى المتوسط، الأول هو تصور العالم

المزدوج، في بعض الأحيان، تكون في العالم الطبيعي، وفي أوقات أخرى، تكون في عالم الروح - ولكن عندما تكون اللعبة في أفضل حالاتها، تكون في كليهما، العالمان هما مرايا لبعضهما البعض: التصميم الأساسي هو نفسه، لكن الأجواء مختلفة تمامًا، قد تمتلئ ردهة الفندق العادية بمخالب نابضة في عالم الروح أو ربما يوجد باب مصنوع من جلد الإنسان.

 The Medium

ولكن في حين أن الفراغين متماثلان إلى حد كبير، إلا أن هناك بعض الاختلافات الطفيفة، هذا هو المكان الذي تأتي فيه معظم الألغاز، حيث يتعين عليك معرفة كيفية تجاوز عقبة في عالم واحد من أجل التقدم في كليهما.

 

جهاز Xbox ​​بعيد المنال 

 

على الرغم من إطلاقه في نوفمبر، لم يكن هناك حقًا أي عروض حصرية لأحدث أجهزة Xbox من Microsoft، هذا يجعل The Medium لمسة أكثر إثارة للاهتمام، على الرغم من توفره على الكمبيوتر الشخصي، إلا أنه متوفر فقط على أجهزة Xbox Series X و S.

 The Medium

تبدأ الأمور بهذه البساطة، لكنها تصبح أكثر تعقيدًا مع تقدم اللعبة، لاحقًا، ستتبادل بين العوالم، باستخدام المرايا السحرية والأشياء الغامضة الأخرى للتلاعب بالفضاء من حولك، لقد جعلك اللغز المفضل لدي تحرك الأشياء حول بيت الدمى للتنقل بين بقايا منزل متداعي في العالم الحقيقي.

 

تستخدم The Medium أيضًا الشاشات المنقسمة لتأثير كبير في المشاهد السينمائية، حيث يمكنك رؤية القصة تدور في كلا العالمين؛ أحيانًا عندما تواجه ماريان روحًا أو وحشًا، تقوم صورتها الرمزية الواقعية بنفس الإجراءات دون وجود أي شخص آخر، على غرار تايلر دوردن.

أهم الاخبار