عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفضل 3 تطبيقات مراسلة مجانية يمكنك تحميلها من متجر HUAWEI AppGallery

 أعلنت هواوي عن أفضل التطبيقات المجانية للمراسلة والدردشة المتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery الآن.

 

تعد تطبيقات Botim، وImo  وMoya من أقوى تطبيقات المراسلة الموجودة على منصة HUAWEI AppGallery، والتي تندرج تحت فئة "الاتصالات" لتسجيلها  أكبر عدد من التنزيلات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
 
وتعد تطبيقات المراسلة الآتية متوافقة وقابلة للاستخدام بالكامل مع برامج خدمة هواتف هواوي Service) Huawei Mobile) وبالتالي تقدم تجربة  سلسة و خدمة ذات جودة للمتخدم. 

 
يعمل تطبيق BOTIM على التقريب بين أفراد أسرتك وأصدقائك من خلال مكالمات صوتية وفيديوعالية الدقة مجانية، فهو تطبيق مجاني للمكالمات والمراسلة في جميع أنحاء العالم للجميع ، لتكون أقرب من عائلتك وأصدقائك أكثر من أي وقت مضى. ويدعم التطبيق الفيديو والصوت الدعوة بين مستخدمي BOTIM وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك إرسال رسائل نصية، والصور وأشرطة

الفيديو القصيرة.
 
وتعد imo منصة عالمية للاتصالات الفورية تهدف إلى توفير للناس طريقة إتصال تفاعلية ومرحة، ومن خلال خدمات الاتصالات السمعية والبصرية التي يمكن الوصول إليها، والمحتوى الغني المتعدد وغيرها من الميزات مثل الألعاب، تربط منصة  imo   أكثر من 200 مليون مستخدم بـ 62 لغة، عبر أكثر من 150 دولة حول العالم.

 

وفيما يخص Moya، فهو تطبيق  مجاني لتصفح الرسائل الفورية و المكالمات بالفيديو وأكثر من ذلك. لا وقت لك للبث؟ لا تقلق! يعمل تطبيق Moya في جميع البلدان وهو لا يستهلك البيانات.