رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دليل التسوق من جوجل سيوضح ما يشتريه الجميع

دليل هدايا التسوق
دليل هدايا التسوق من جوجل

كشفت جوجل عن Shopping Gift Guide، وهو موقع مصغر يتيح لك تصفح الفئات الشائعة ومقارنة الأسعار والعثور على خيارات الشراء المحلية.

 

عند إطلاقه لأول مرة، يمكنك الانتقال إلى مجالات المنتجات للطهاة والرياضيين والتقنيين ومصممي الديكور ومعلمو العافية واللاعبون والأطفال، بمجرد النقر فوق منطقة التقنيين، على سبيل المثال، فإنها تعرض أفضل المنتجات الشائعة بما في ذلك Pixel 5 و Apple Watch Series 6 و ASUS TUF Gaming GeForce RTX 3080.

يظهر تحديد منتج معين خيارات البيع بالتجزئة المختلفة؛ على سبيل المثال، إذا كنت مهتمًا بمشغل بث Roku Express، فيمكنك الحصول على واحد مباشرةً من Roku أو Office Depot أو Walmart، مع الخيار الأرخص من Roku مباشرةً.

 

يمكنك أيضًا الاطلاع على تقييمات المستخدمين والمنتجات المماثلة من نفس

الشركة المصنعة والمنتجات المنافسة مثل Amazon Fire TV Stick و Chromecast الخاص بشركة Google.

 

تشمل الميزات الأخرى تتبع الأسعار مع التنبيهات وساعات عمل المتجر وخيار الاستلام داخل المتجر أو الرصيف، يتوفر الكثير من هذه الميزات بالفعل على Google Shopping، ولكن دليل الهدايا الجديد يجمعها معًا في موقع واحد مع إضافة القدرة على تصفح الفئات.

 

في الدليل الجديد، تمكنت جوجل من جمع الرسوم البيانية للاتجاهات والبحث وذكاء الموقع، وهي أشياء تتمتع بميزة على منافستها التسوقية العملاقة، أمازون.