رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. افتتاح سوبر نينتندو وورلد في اليابان 4 فبراير المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة يونيفرسال ستوديوز اليابان أن سوبر نينتندو وورلد، المتنزه الذي طال انتظاره "بالحجم الطبيعي، لعبة فيديو حية سيفتتح في 4 فبراير في أوساكا.

 

يعد تاريخ الافتتاح مفاجأة مرحب بها، حيث قالت Universal و Nintendo آخر مرة إن الحديقة ستفتح في ربيع عام 2021.


ولتحفيز الناس ، قدمت يونيفرسال ستوديوز اليابان (USJ) معاينة لمنتزه رئيسي ، قطار ماريو كارت الأفعواني. يقع داخل قلعة Bowser ، ويستخدم AR وتقنية رسم خرائط الإسقاط ، حيث يرتدي كل متسابق سماعة رأس الواقع المعزز Mario على شكل قبعة. على الرغم من أن الركوب نفسه يتم على قضبان ، إلا أن كل سيارة بها عجلة قيادة وستسمح تقنية AR للزوار "بالتنافس" ضد بعضهم البعض. للحصول على ميزة ، يمكن للزوار جمع العملات الافتراضية عبر سوار معصم أثناء التجوال في الحديقة باستخدام وحدة تحكم Switch.

"أثناء السباق ، يمكن للضيوف رمي السيوف التي يحصلون عليها من صندوق العناصر لصد العدو وسوف يتنافسون على المركز الأول مع ماريو والأميرة بيتش للتقدم في الدورة ،" كما جاء في العلاقات

العامة المترجمة. تتغير التجربة لكل رحلة ويبدو أن هناك فرصة قوية عندما يتعلق الأمر بالفوز أو الخسارة.


لاحظت بلومبرج أن قسم منتزه سوبر نينتندو وورلد بدا صغيرًا بعض الشيء ، وهو ليس مثاليًا إذا كان يستضيف الكثير من الزوار في منتصف جائحة. ومع ذلك ، سيتم توسيعه في النهاية عبر منطقة دونكي كونج قيد الإنشاء بالفعل. وعدت جامعة القديس يوسف أيضًا بـ "تدابير تعزيز النظافة" ، التي يتم إنشاؤها بالشراكة مع مسؤولي الصحة ، وتخطط للعمل بنصف طاقتها. بعد كل ما قيل ، يمكن أن تتغير الأمور أيضًا اعتمادًا على ما يحدث مع الوباء ، حيث أصبحت أوساكا نقطة ساخنة لـ COVID-19 خلال الأسابيع العديدة الماضية.