رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. واتساب سيتيح لك التسوق مباشرة من الدردشات

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يريد فيسبوك المزيد من الأشخاص الذين يتسوقون في WhatsApp، في تحديث، قالت الشركة إنها تخطط لتوسيع ميزات التسوق داخل التطبيق في تطبيق المراسلة الخاص بها لمنح المستخدمين المزيد من الطرق لشراء المنتجات مباشرة من الدردشات.

 

أوضح مقطع فيديو ترويجي كيف يمكن أن تنخفض هذه المعاملات، يرسل المستخدم رسالة إلى شركة، والتي يمكنها الرد برابط إلى كتالوج المنتج، يمكن للمتسوق بعد ذلك إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة به والدفع من التطبيق.

 

يجلب واتساب المزيد من ميزات التسوق داخل التطبيق إلى WhatsApp.


كان لدى WhatsApp ميزة كتالوج في الماضي، لكنها كانت محدودة أكثر مما يعرضه Facebook الآن، تبذل الشبكة الاجتماعية دفعة كبيرة لتوسيع ميزات التسوق الخاصة بها عبر تطبيقاتها، وأطلقت مؤخرًا متاجر فيسبوك، والتي

تتيح للشركات إنشاء هذه الأنواع من كتالوجات المنتجات، ثم يمكن العمل عبر Facebook و Instagram، لذلك من المنطقي أن ترغب الشركة أيضًا في دمج ميزات مماثلة في WhatsApp.

 

من المفترض أن تستخدم هذه المعاملات Facebook Pay، التي بدأت الشركة في اختبارها مع WhatsApp في البرازيل في وقت سابق من هذا العام.

 

اضطرت الشركة إلى وقف البرنامج رغم أن البنك المركزي في البلاد قد اختلف معه، لكن الشركة قالت إنها تخطط لجلب مدفوعات لجميع مستخدميها في المستقبل.