رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحدث إصدار من Fortnite يجعل اللعبة أصغر حجمًا بمقدار 60 جيجابايت على جهاز الكمبيوتر

Fortnite
Fortnite

في حين أن القرعة الرئيسية لتحديث Fortnite الأخير هي إضافة جلود جديدة تحمل طابع الهالوين وحفل موسيقي قادم داخل اللعبة مع J Balvin، هناك أيضًا مفاجأة سارة إذا لعبت اللعبة على الكمبيوتر الشخصي.

 

على نظام التشغيل Windows، يتوفر التحديث الجديد 14.40 من باتل رويال بحجم 27 جيجابايت تقريبًا، بمجرد تنزيل التحديث، فإنه يقلل من حجم التثبيت النهائي لـ Fortnite من حوالي 90 جيجابايت، وهو يشغل حاليًا ما يصل إلى 31 جيجابايت أكثر قابلية للإدارة.

 

وفقًا لحساب Fortnite Status Twitter، يعمل التصحيح على تحسين بنية ملفات اللعبة، نتيجة لذلك، يجب أن يلاحظ لاعبو الكمبيوتر الشخصي تحسنًا في أوقات التحميل، ستأتي التحديثات المستقبلية في تنزيلات أصغر أيضًا.

ألعاب الخدمة المباشرة مثل Fortnite ليست غريبة عن تضخم أحجام التثبيت، كما يشير PC Gamer، في عام 2018، ما عليك سوى تخصيص مساحة متواضعة تبلغ 18

جيجابايت لتثبيت Fortnite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

ولكن حتى عندما نمت اللعبة إلى 90 جيجابايت، كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون أسوأ مذنب، مع تحديث الموسم الخامس من Call of Duty: Warzone، بدأت لعبة Infinity Ward's battle royale في استيعاب ما يصل إلى 200 جيجابايت على أجهزة الكمبيوتر.

 

لحسن الحظ، مثل Epic، أدركت معظم الاستوديوهات أن هناك شيئًا ما يجب القيام به بشأن هذه المشكلة.

 

قال Bungie مؤخرًا أن حجم تثبيت Destiny 2 سيتقلص بنسبة 30 إلى 40% بمجرد طرح توسع Beyond Light للعبة في 10 نوفمبر.