عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Alphabet تصمم طريق للسيارات ذاتية القيادة في ميشيجان

سيارات ذاتية القيادة
سيارات ذاتية القيادة

تريد ولاية ميشيجان بناء طريق المستقبل المستقل، عادةً ما يكون هذا بحد ذاته مثيرًا للاهتمام بدرجة كافية، ولكن هناك أيضًا الشركة التي تشارك معها لجعل المشروع حقيقة.

 

ستعمل الولايات المتحدة مع شركة تسمى Cavnue، والتي هي في حد ذاتها تابعة لشركة Alphabet's Sidewalk Labs، وهى الشركة المسؤولة عن مشروع مدينة تورنتو الذكية الذي تم إلغاؤه مؤخرًا.

 

ستشهد الشراكة أن تختبر الشركة ما إذا كان من الممكن بناء ممر بطول 40 ميلاً يربط وسط مدينة ديترويت بآن أربور، مع الطرق إلى الوجهات المحلية مثل جامعة ميشيجان ومطار ديترويت متروبوليتان ومحطة ميشيجان المركزية.

 

ستشهد المرحلة الأولى من المشروع اختبار Cavnue للتقنيات المحتملة وتصميمات الطرق، ستعمل الشركة مع شركات أخرى، بما في ذلك Ford، و GM، و BMW، و Toyota، وشركة Waymo التابعة لشركة Alphabet لتطوير معايير للاستخدام في الطرق المستقلة في جميع أنحاء

البلاد.

 

وفقًا للدولة، فإن الهدف من المشروع هو تصميم شيء مستقبلي، ما سيبدأ كطريق للحافلات المستقلة سيتيح يومًا ما العمل لشحن المركبات العامة والمركبات الشخصية أيضًا.

 

قال حاكم ميتشيجان جريتشن ويتمير: "الإجراء الذي نتخذه اليوم مفيد لعائلاتنا، وشركاتنا، واقتصادنا ككل، هنا في الولاية التي جعلت العالم يتحرك، نتخذ الخطوات الأولية لبناء البنية التحتية لمساعدتنا اختبار ونشر سيارات المستقبل".

 

تتوقع كافنو أن تستغرق المرحلة الأولية من المشروع حوالي 24 شهرًا، قد تمر سنوات قبل أن يبني كافنو الأجزاء الأولى من الممر، لكن ما يخرج من المشروع يمكن أن يكون تحويليًا.