رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصميم أحدث عدسات Snapchat المخصصة لرقص مقاطع الفيديو

سناب شات
سناب شات

حدثت Snap نظامها الأساسي Lens Studio بحيث يمكن للفنانين والمطورين إنشاء عدسات مخصصة - مصطلح الشركة لتجارب الواقع المعزز - التي تعزز تتبع الجسم بالكامل.

 

أنشأ صانع Snapchat نموذجين، مشغلات لكامل الجسم ومرفقات لكامل الجسم، يمكن أن تستحضر تأثيرات مختلفة بناءً على ما يفعله المستخدم داخل الإطار.

كما يوضح مقطع فيديو تعليمي، تتضمن هذه العناصر تبديل الكائنات الافتراضية وتشغيل أجزاء قصيرة من الرسوم المتحركة، من قبل، يمكن للمطورين استخدام نموذج Skeletal لتتبع ثماني نقاط في الجزء العلوي من الجسم.

 

هناك تطبيق واضح لأدوات المطورين الجديدة هذه، مقاطع الفيديو الراقصة، لطالما كان هذا النوع شائعًا عبر العديد من المنصات الاجتماعية بما في ذلك YouTube و Instagram، ومع ذلك، فإن الصعود الهائل لـ TikTok، ووباء فيروس كورونا المستمر، الذي أجبر الكثيرين على البقاء في منازلهم وإيجاد طرق جديدة للترفيه

عن أنفسهم، شجع الناس على إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو.

ليس من المستغرب إذن أن Snapchat يريد دعم الاتجاه بأدوات جديدة للفنان والمطور، إذا كنت لا ترغب في تنزيل Lens Studio ، فلا داعي للقلق، فقد أصدر Snapchat بالفعل أربع عدسات من صنع المبدعين - Star Burst و Be You و Alone and Be Happy - يمكنك تجربتها الآن في التطبيق.


 كان لدى سناب شات 238 مليون مستخدم نشط يوميًا في الربع الأخير، بزيادة 35 مليون على أساس سنوي وتسعة ملايين أعلى من الربع السابق.