رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. Spotify تطلق تطبيق مستقل للأطفال متوفر في 12 دولة

عندما أطلقت Spotify لأول مرة تطبيقها المستقل للأطفال في أكتوبر الماضي، كانت الاحتمالات مثيرة للاهتمام، وهذا يعني أنه يمكن للوالدين تشغيل الموسيقى التي يحبها أطفالهم دون التأثير على قوائم التشغيل والتوصيات التي يتم إنشاؤها باستخدام الخوارزميات على الخدمة.

 

كانت هناك مشكلة أن تطبيق الأطفال توفر فقط في أيرلندا، وفي الأشهر التالية، توسعت الشركة إلى أجزاء أخرى من أوروبا وأستراليا وأمريكا الجنوبية، بما في ذلك المملكة المتحدة، والآن بعد أن كان لدى خدمة البث بعض الوقت لتحسين الأشياء قليلاً، ظهرت لأول مرة Spotify Kids في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا.

من الواضح أن Spotify لا يزال التطبيق في مرحلة تجريبية إلى حد كبير، تستمر في التركيز على تحديث البرنامج مع الحفاظ على الأشياء آمنة وذات صلة للجمهور الأصغر سنًا، ومع ذلك لا يزال الهدف هو تقديم تطبيق منفصل لا يبدو أكثر جاذبية للأطفال فحسب، بل يقدم أيضًا محتوى برعاية الإنسان لهم.

 

والأهم من ذلك، لن تؤثر عادات الاستماع لديهم على كيفية استخدام والديهم لـ Spotify، وأوضح أليكس نورستروم، كبير رجال الأعمال المميزين في Spotify، أن "Spotify Premium Family، الآن مع Spotify Kids، تساعد العائلات على الاستماع معًا وبشكل فردي، ويمكن للوالدين استعادة مكتبات Spotify الخاصة بهم وجميع التخصيصات التي يحبونها،

في حين يمكن لأطفالهم تطوير حب للموسيقى والقصص من خلال تجربة مصممة لهم فقط".

قالت Spotify إنها ستوسع قدرة الوالدين على تخصيص التطبيق والمحتوى لأطفالهم، ولكن في الوقت الحالي، يشمل الإشراف السماح بالوصول إلى الإعدادات وقفلها باستخدام رقم التعريف الشخصي.

 

مثل تطبيقات الأطفال الأخرى، سيطلب هذا الرمز لإجراء أي تغييرات كبيرة، وعلى سبيل المثال، ستحتاج إلى الرقم عندما يكون طفلك مستعدًا للتبديل من الخيار الأصغر إلى المكتبة للأطفال الأكبر سنًا، يتم تعيين هذا الرمز عند ربط حسابك ومنح الوصول.

 

يتوفر Spotify Kids الآن على أجهزة Android و iOS في المملكة المتحدة وأيرلندا والسويد والدنمارك وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك والأرجنتين والبرازيل، والولايات المتحدة وكندا وفرنسا.

 

إنه مجاني لجميع مشتركي Spotify Premium Family، ولكن الوصول حصري أيضًا لهذه الخطة، تقدم الخدمة حاليًا شهرًا مجانيًا من العائلة المميزة لمشتركي Premium الجدد.