عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل تطلق أندرويد 11 لتحسين الخصوصية

أعلنت شركة جوجل Google، رسميًا، الأربعاء، عن إطلاق نسخة المعاينة للمطورين من الإصدار التالي من نظام أندرويد، Android 11 Developer لأجهزة Pixel.

 

بشرى للمواقع الإخبارية.. جوجل سيدفع أخيرًا مقابل المحتوى

 

وفقًا لموقع engadget؛ فمن الواضح أن جوجل تفكر في المستقبل بهذا الإصدار، وتم تصميم برنامج الاختبار مع وضع بعض التقنيات الجديدة في الاعتبار ، وعلى الأخص 5G.

 

تتيح الأطر الجديدة لمنشئي التطبيقات تحديد ما إذا كان هناك شخص ما على خطة بيانات غير محدودة أم لا، أو لديه نطاق ترددي بمستوى 5 جيجا، مما يجعل من الممكن تكييف التجارب للأشخاص ذوي الاتصالات غير المقيدة.

 

يمكن للمستخدمين الآن منح إذن لمرة واحدة للتطبيقات، والحصول على حماية أفضل للبيانات على وحدة التخزين الخارجية، يدعم Android 11 أيضًا المصادقة الحيوية الدقيقة، ومشاركة أكثر أمنًا للبيانات والمعرفات الرقمية مثل رخص القيادة.

 

لا تتعجل لتثبيت هذا إلا إذا كنت تعرف ما الذي تحصل عليه، مثل الماضي من معاينات المطور، هذا مخصص للمبرمجين الذين يرغبون في إعداد تطبيقاتهم للإصدار الرسمي للنسخة الجديدة في وقت لاحق من العام.

 

ستحتاج إلى Pixel 2 على الأقل، إذا لم تكن مطورًا، فستحتاج إلى حجز هذا الجهاز الثانوي، ومع ذلك، يعطي هذا فكرة عن المكان الذي تتجه إليه Google مع Android 11.