عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«كيث لي»: «نسعى لخلق مجتمع متصل ومترابط بشكل أفضل ولدينا ثقة كبيرة بالسوق المصري»

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق سلسلة حواسبها المنتظرة MateBook الجديدة، والتى تشمل كلا من MateBook X Pro وMateBook D بالإضافة إلى إطلاق جهاز هواوى اللوحى MediaPad M5 Lite وساعتها الذكية Watch GT فى الأسواق المصرية.

وبهذه المناسبة، قال كيث لى، نائب رئيس هواوى فى مصر: «نحن نحتفل اليوم بإطلاق سلسلة حواسب هواوى الشخصية MateBook المتطورة لأول مرة بالأسواق المصرية، وذلك نابع من ثقتنا بوعى المستهلك المصرى الذى يعد من شركاء نجاح هواوى على مدار السنوات السابقة، ولهذا قررنا إطلاق سلسلة منتجات جديدة بتكنولوجيا متطورة تلبى احتياجات ومتطلبات المستخدم المصرى. نحن فى هواوى نسعى لخلق مجتمع متصل ومترابط بشكل أفضل من خلال توصيل المستهلكين بالأجهزة الذكية بطريقة سهلة وأكثر منهجية، لذا توسعنا بإطلاق سلسلة منتجات جديدة متمثلة فى حواسب شخصية، أجهزة لوحية، ساعات ذكية، هذا بالإضافة إلى هواتفنا الذكية، وبهذا أصبحت منتجات هواوى هى الرفيق المثالى للمستهلك فى القيام بجميع مهامه اليومية سواء فى العمل أو الترفيه أو أثناء ممارسة الرياضة».

وأضاف لى قائلا «لقد حققت سلسلة حواسب MateBook نجاحاً باهراً بالأسواق العالمية خصوصا MateBook X Pro الذى يعد طفرة فى صناعة الحواسب الشخصية وقدراته العالية جعلته من أفضل الحواسب المحمولة لعام 2018 وفقاً لبعض التقارير بالمقارنة مع أهم مصنعى الحواسب المحمولة، ونتوقع تحقيق مزيد من النجاح بطرح هذه المنتجات فى الأسواق المصرية».

والجدير بالذكر، أن هواوى تسعى دائماً لتوفير منتجات رائدة ومتطورة بجانب هواتفها الذكية لتواكب الحياة اليومية التى يعيشها المستخدم، وهذا ما سيشهده المستخدم المصرى بطرح MateBook X Pro، MateBook D، بالإضافة إلى جهاز هواوى اللوحى Mediapad M5 Lite فى مطلع الشهر القادم، كما أنه سيتم توافر ساعة هواوى Watch GT يوم 24 يناير لعام 2019.