عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الشرقية يهنيء مدير الأمن بعيد الشرطة الـ 68

بوابة الوفد الإلكترونية

قدم وفد من حزب الوفد بالشرقية برئاسة اللواء هاني أباظة رئيس اللجنة، التهنئة للواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، وقيادات الأمن الوطني بمناسبة عيد الشرطة الـ68، وما قدمه رجال الشرطة من تضحيات كبيرة في خدمة الوطن.

 

وقال اللواء هاني أباظة، إن المصريينن يحتفلون بهذا اليوم من كل عام تخليداً لبطولات رجال الشرطة الذين حفروا أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر.

 

وأضاف قائلاً: أن الشرطة ضربت أروع الأمثلة الوطنية في 25 يناير عام 1952،وأنزلت الخسائر الفادحة بقوات بريطانيا العظمى، حيث رفضت قواتها في الإسماعيلية تسليم وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية بأوامر مباشرة من وزير الداخلية فؤاد سراج الدين،

وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد خمسين شرطياً مصرياً وإصابة ثمانية آخرين، ودارت معركة الإسماعيلية التي سجلت فيها الشرطة المصرية أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن.

 

وصرح عمرو عبد الباقي سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد بالشرقية أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، موضحا أن جميع لجان الوفد بمحافظه الشرقية تحت رئاسة النائب اللواء هاني أباظة تشارك في أعياد الشرطة بجميع أقسام الشرطة وإداراتها  على مستوى المحافظة.