رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو الحوي: الرئيس السيسي وعد بتمكين الشباب وأوفى

عمرو الحسيني الحوي
عمرو الحسيني الحوي

 قال عمرو الحسيني الحوي، رئيس لجنة شباب حزب الوفد بمحافظة القليوبية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وعد بتمكين الشباب وأوفى بهذا الوعد، ومنذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر، وهو يعمل على تأهيل الشباب وحريص على تمكين الشباب ومشاركتهم في الحياة السياسية وعلى تمكينهم ومشاركتهم في المناصب القيادية في الدولة.

 

  أضاف "الحوي"، أن هذا ظهر في حركه المحافظين الأخيرة ونوابهم، وذلك من خلال تعين ٢٣ نائب محافظ من الشباب، فهذا يعد نقلة نوعية كبيرة نحو تمكين الشباب و يعد انطلاقة جديدة ورائعة من الرئيس والقيادة السياسية نحو ضخ دماء جديدة، وأصبح دليلًا يؤكد اهتمام الرئيس بالشباب.

 

 وتابع "الحوي"، أن هذا ظهر أيضًا عن طريق إنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب

والبرنامج الرئاسي وعن طريق المبادرات الرئاسية ومؤتمرات الشباب لتأهيل وتجهيز الشباب حتى يصبحوا قيادات فهذه ظاهرة وسابقة لم تحدث إلا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبذلك أصبح الشباب يتنافسون في العمل العام والسياسي.

 

 أشار "الحوي" إلى أن الرئيس السيسي في كل اللقاءات يقوم بتشجيع الشباب ويحفزهم على القيادة، مشيرًا إلى أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة يقوم بتأهيل الشباب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة لمجلس النواب والمحليات والشيوخ للمشاركة في الاستحقاقات.