رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير المحافظ يتفقد محطة معالجة صرف صحي قرية السبع fأبوصوير

سكرتير عام محافظة
سكرتير عام محافظة الاسماعيلية يتفقد حالة كوبري ابو عياد باب

نيابة عن اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، وتأكيداتة بشأن المضى قدما فى استكمال مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي ، قام اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة ،  بتفقد مشروع محطة معالجة صرف صحي قرية السبع أبار الغربية بمدينة أبو صوير   ، يرافقه ممثل الجهاز التنفيذى لقطاع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى  ، ونصر جيد رئيس مركز ومدينة أبوصوير  ،وذلك لمتابعة الأعمال التي يجري تنفيذها لتذليل كافة المعوقات لسرعة البدء في تشغيل المشروع.

جدير بالزكر أن المحطة على مساحة إجمالية قدرها نحو 7 فدان، وتصل جملة تكلفتها إلى 70 مليون جنيها للمرحلة الأولى ، والتى تصل قدرتها التصريفية إلى 12000 متر مكعب في اليوم كمرحلة أولى.
تستهدف المحطة خدمة مدينة أبوصوير وقرية السبع آبار وتوابعها وقريتى المنايف والسماكين و الإسكان الاجتماعي  ،

اويصل إجمالي تكلفة مشروعات الصرف الصحى كاملة بمركز ومدينة أبوصوير والتي طال أنتظارها لعدة سنوات ، الى نحو ما يزيد عن 150 مليون جنيه.

كما قام السكرتير العام للمحافظة بالمرور على توابع القرية واستمع إلى طلبات ومقترحات المواطنين ، وكان أهمها رفع كفاءة كوبري أبوعياد، و أصدر تعليماته لمدير إدارة الرى بإصلاح جانبي الكوبري حفاظا وحرصا على حياة المواطنين، مشددا على تنفيذ تعليمات محافظ الإسماعيلية وتأكيدات بشأن تضافر الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية ، بمختلف مستوياتهم من أجل خدمة المواطنين.