رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بطامية في الفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز حملة مكبرة لازالة التعديات بقرى المركز تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي املاك الدولة دون تقنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


وأكد رئيس المركز أن الحملة أسفرت عن إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وأساسات على مساحة 175 متر بناحية أرض الشريف بمدينة طامية بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن منزل واسوار على مساحة 100 متر بعزبة أبوثابت بقرية منشأة الجمال وذلك بحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز والمحاسب ناجى إبراهيم رئيس القرية وتم مصادرة معدات ومواد البناء.


وتفقد رئيس المركز الإنشاءات الجارية بالقرى والعزب وكذلك أعمال إنشاء الحوائط الساندة على جانبي طريق عزب زهدي وعفيفي وشدد على الإلتزام بالاشتراطات المطلوبة والفترة الزمنية المحددة.


وأكد رئيس المركز إستمرار الحملات اليومية لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والبناء داخل الحيز العمراني دون ترخيص فى إطار توجيهات  محافظ الفيوم، بتنفيذ الإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك

للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير.