رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة إزغاله التعدي على الأراضي الزراعية بكفر شكر

بوابة الوفد الإلكترونية


قامت الأجهزة المحلية بالاشتراك مع الوحدة الزراعية بالمنشأة الصغري بعمل إزالة فورية لتعدي قيد الإنشاء بقرية المنشأة الصغري التابعة للوحدة المحلية بالمنشأة الكبرى.
كما تمت الإزالة للمبنى كليا بحضور الوحدة المحلية بقرية المنشأة الكبري وتحت إشراف الأستاذ محمد غنيم نائب رئيس مجلس المدينة للقرى والأستاذ إيهاب محمد رئيس الوحدة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر  بضرورة التصدي للتعديات على الأرض الزراعية بكل قوه وحسم للحفاظ على الرقعة الزراعية للأجيال القادمة.
وأفاد رئيس مركز ومدينة كفر شكر أن حملات مواجهة أشكال التعدى على أملاك الدولة والرى ونهر النيل والأراضي الزراعية مستمرة داخل قرى الوحدات المحلية والمدينة أيضا حفاظا على مستقبل الأجيال القادمة من الأراضى الزراعية وأيضا الحفاظ على حقوق وهيبة الدولة.  تم عمل صيانة لجميع بالوعات صرف مياه

الأمطار بمعرفة الأجهزة المحلية بمجلس المدينة وفرع مياه الشرب والصرف الصحى بالمدينة وذالك استعدادا لفصل الشتاء ومواجهة أى طوارئ للأمطار قد تحدث.
حيت تم صيانة جميع البالوعات بالطرق والشوارع لشفط مياه الأمطار فى فصل الشتاء حفاظا على مصلحة المواطنين وذالك بإشراف الأستاذ مصيلحى جمال هدايا نائب رئيس مجلس المدينة.
وأفاد رئيس مركز ومدينة كفر شكر أننا نعمل بصفة مستمرة من أجل مواجهة اى طوارئ قد تحدث فى الشتاء سواء صيانة بالوعات صرف الأمطار بالطرق والشوارع أو تهذيب الأشجار لحماية أهالينا المواطنين من المخاطر حفاظا على حياتهم.