عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت حملة مرشح الوفد ببورسعيد أحمد عزام المرشح على المقعد الفردي لمجلس الشيوخ ببورسعيد، مؤتمرا ناجحاً فى منطقة الزهور بمحافظة بورسعيد.


بحضور صفوت عبد الحميد عضو الهيئة العليا ومحمد ناجي رئيس لجنة الوفد ببورسعيد، ويوسف عزام ومريم رجب نائبا رئيس اللجنة، ومحمد سمير أمين الصندوق، ومحمد حجاب سكرتير عام مساعد ، ومحمد جاد عضو مجلس الشعب السابق، وأحمد أبو الوفا رئيس لجنة شباب الوفد، وأعضاء اللجنة العامة واللجان الفرعية والنوعية ببورسعيد،
وعدد كبير من أبناء الدائرة والمؤيدين لمرشح الوفد.


وأكد عزام فى كلمته التى تجاوب معها الحاضرون للمؤتمر أن مدينة بورسعيد تعانى من أزمات طاحنة بسبب قرارات تصدر من القيادة التنفيذية للمدينة تصطدم بالواقع وتخالف القوانين وتوجيهات الدولة وتثير حالة من الغضب والسخط العام لدى جموع أهالى بورسعيد ورصدتها الأجهزة الرقابية ورفعتها للقيادة السياسية.


وأن هذه القرارات تتعارض مع الجهد الكبير للدولة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى لن يتأخر عن تنمية بورسعيد، وإقامة مشروعات قومية تقود المدينة

نحو نهضة كبرى خلال السنوات القادمة.


وأكد "عزام" أن شعب المدينة الباسلة ونحن معه قادرون على مواجهة التحديات والصعوبات التى تواجه المدينة وأبنائها لأن بورسعيد هى مصنع الرجال ولم ولن ترضخ لأية ضغوط أو تهديدات أو قرارات تخالف اللوائح والقوانين وخاصة فيما يتعلق بلقمة العيش والحياة الإقتصادية والإجتماعية .


وأضاف "عزام" أن شباب المدينة يعانى من عدم تسليم وحداته السكنية التى تقدم لها من ٨ سنوات كما يعانى من البطالة الكبيرة والتى أصبحت ظاهرة أثارت غضب شباب بورسعيد.
وناشد "عزام" كل مواطنى بورسعيد بالنزول لصناديق الإنتخابات لتفويت الفرصة على الكتل السياسية التى تسعى لفرض سيطرتها على مقدرات الشعب البورسعيدى.