رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملة موسعة لتعقيم وتطهير المصالح الحكومية والأماكن العامة بنجع حمادي

اعمال رش وتطهير شوارع
اعمال رش وتطهير شوارع وميادين ومصالح حكومية بنجع حمادى

يواصل مجلس مدينة نجع حمادي على مدار اليومين الماضيين، بقيادة الريس عبد اللاه أحمد خبير رئيس مجلس ومدينة مركز نجع حمادي بقنا، إجراءاته الاحترازية ضد وباء فيروس كرونا المستجد، من خلال حملة موسعة تضمنت رش وتطهير وتعقيم الميادين  العامة والشوارع الرئيسية ومباني المصالح الحكومية والخدمية الواقعة بداخل المدنية.

والتي تبدأ أعمال التعقيم والتطهير أثناء ساعات الحظر، وقد شملت الأعمال التي قادها مجلس المدينة، رش وتعقيم الشوارع الرئيسية بالمدينة، وبعض المصالح الحكومية وأماكن الازدحام والتجمعات وأماكن صرف المعاشات، وتعقيم الشوارع الرئيسية بالمدينة، كما تم تعقيم مبنى مجلس المدينة وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية والبنك الاهلى وسنترال نجع حمادي ومحطة القطار.

كما قام مجلس مدينة نجع حمادي بعمل حملة توعية،

تضمنت وضع مكبرات الصوت على إحدى السيارات التي جابت الشوارع الرئيسية بالمدينة، وذلك لتنبيه على المواطنين بضرورة الالتزام بأوقات الحظر وعدم الخروج من المنازل إلى في حالات الضرورة القصوى، تطبيقاً لقرارات مجلس الوزراء.

من جانبه أوضح عبد أللاه احمد خبير رئيس مجلس المدينة، أن تلك الأعمال تأتى في إطار توجيهات السيد اللـواء اح/اشرف الداودى محافظ قنـــــــــــــا، والتي تتضمن اتخاذ كافة الإجـــــــراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد Covied 19 لحماية المواطنين.