رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير90 محضر بيئة بكفر الدوار

حملات مكثفه بكفر
حملات مكثفه بكفر الدوار

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق بتنفيذ حملات لإزاله التعديات والنظافة بالتنسيق مع الجهات المختصة، والتي أسفرت عن تحرير 90 محضر بيئة "متنوع ما بين ( نظافة- عدم وجود شهادة صحية- عدم وجود شهادة للمنشأة-  بيئة-  إنذارات وتنبيهات").

 

وذلك بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات، والإدارة الصحية، إزاله 7حالات تعدي عبارة عن بناء مخالف في مرحلة المهد وفك شدات خشبيه و تعدي على الرقعة الزراعية، وإزاله أسوار مخالفه ومباني وناتج حفر بمساحة إجمالية 420 م بنطاق قري  الأمراء  - قومبانية أبو قير ،إزالة 120 مخالفة إشغال طريق، فضلاً عن التصدي لأعمال بناء مخالف بنطاق المركزبمناطق "شارع ابن سينا، شارع بورسعيد، الكوبري الأوسط" بنطاق المدينة.

 

حيث تم التحفظ على الإشغالات واتخاذ

الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين،رفع تجمعات القمامة بأرض نجم وخلف مضرب الأرز وقريه كنج عثمان وقريه كوم البركه والبسلقون فضلاً عن أعمال نظافة بمنطقة كفر الدوار البلد، كما تم ورفع تجمعات القمامة وتمهيد الطرق بنطاقي المدينة والمركز.

 

ومن جانبه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار وتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات.